مفاجأة مرتضى منصور .. بالأسماء 6 صفقات نارية في الزمالك بينهم نجمي بيراميدز

الأحد 11/سبتمبر/2022 - 03:41 م
كتب: سيد محمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يخطط مسؤولو نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور للتعاقد مع صفقات من العيار الثقيل خلال الفترة المقبلة لتكوين فريق قوي يحافظ على لقب الدوري المصري وينافس على لقب دوري ابطال افريقيا.

وبعد تعاقد الزمالك مع محمد صبحي وزكريا الوردي وإبراهيما نداي، يستهدف الفريق الأبيض العديد من الصفقات وذلك على النحو التالي:

يخطط الزمالك للتعاقد مع نبيل عماد دونجا لاعب فريق بيراميدز لتدعيم خط الوسط، بالإضافة إلى عمر جابر الظهير الأيمن للفريق السماوي ايضا بعد رحيل حازم امام.

كما يواصل مسؤولو نادي الزمالك عملية التفاوض مع البنك الأهلي لمحاولة ضم ناصر منسي لتدعيم هجوم فريق القلعة البيضاء، وذلك بعد موافقة القلعة البيضاء على انتقال اسلام جابر إلى البنك الأهلي.

وكذلك دخل مسؤولو الفارس الابيض في مفاوضات مع الاسماعيلي للتعاقد مع عبد الرحمن مجدي نجم فريق الدارويش لتدعيم مركز الجناح في فريق القلعة البيضاء.

كما دخل مسئولو نادي الزمالك في مفاوضات جادة مع مصطفى الزناري مدافع طلائع الجيش من أجل ضمه  في انتقالات الصيف، وتسعى إدارة الابيض للتفاوض مع إدارة الطلائع لإنهاء الصفقة والوصول لاتفاق حول المقابل المادي.

واخيرا هناك مفاوضات مع مهاجم إفريقي جاري التوصل معه لاتفاق نهائي على التعاقد معه وهناك سرية تامة بشأنه.

وحسم الهلال السعودي لقب بطولة كأس سوبر لوسيل على حساب منافسه الزمالك المصري بنتيجة (4-1) بركلات الترجيح على ملعب لوسيل بالعاصمة القطرية الدوحة.

وفرض التعادل بنتيجة (1-1) كلمته على الوقت الأصلي للمباراة، بعدما تقدم الهلال في الدقيقة 18 عن طريق النيجيري أوديون إيجالو، بينما تعادل الزمالك في الدقيقة 33، بهدف سجله أحمد سيد "زيزو".

ويستعد الزمالك للسفر إلى الكاميرون، من أجل مواجهة إليكت سبورت التشادي، يوم 18 سبتمبر الجاري، ضمن منافسات ذهاب الدور ال64 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.