أيمن عبد العزيز مدربا مساعدا في الجهاز الفني للمنتخب المصري

الأحد 11/سبتمبر/2022 - 08:14 م
كتب: علي عبيد
أيمن عبد العزيز
أيمن عبد العزيز
وافق مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام على تعيين أيمن عبد العزيز مدربًا مساعدًا ضمن الجهاز الفني للمنتخب الأول، تحت قيادة المدير الفني البرتغالي روي فيتوريا.

وينضم أيمن عبد العزيز للجهاز الفني الذي يضم إلى جانب فيتوريا كلًا من أرنالدو تيكسيرا المدرب العام، سيرجيو بوتيليو المدرب المساعد، لويس ستيفس مدرب حراس المرمى ووالتر دياز محلل الأداء ومخطط الأحمال.

ومن جهة أخرى كشف الإعلامي محمد شبانة، إن البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب الوطني الأول، أبدى اعتراضه على مقترح ضم 3 لاعبين أجانب لكل فريق في فئات الشباب والناشئين.

وتابع محمد شبانة في تصريحات تليفزيونية لبرنامجه بوكس تو بوكس المذاع على فضائية ETC، عامر حسين أكد ان كل ناد يحق له التوقيع مع خمسة لاعبين أجانب، مع منح الأندية حق التعاقد مع ثلاثة لاعبين أجانب تحت 21 سنة بحيث لا يشارك أكثر من خمسة لاعبين في كل مباراة.

وأتم شبانة، فيتوريا قال أن هذا المقترح يهدد اكتشاف المواهب الصغيرة في الدوري، ويحرم الشباب من تقديم أنفسهم، موضحا أن تبرير هذا المقترح بالاستثمار هو قرار خاطئ لأن الاستثمار الحقيق هو تكوين جيل شاب يحمل ألوان المنتخبات الوطنية.