بالأسماء .. 7 صفقات نارية في المصري برعاية أبو علي وإيهاب جلال

الإثنين 12/سبتمبر/2022 - 06:46 م
كتب: علي عبيد
كامل أبو علي
كامل أبو علي
شهدت الساعات القليلة الماضية دخول نادي المصري البورسعيدي برئاسة رجل الأعمال الشهير كامل أبو علي في صراع كبير خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية للحصول على أبرز اللاعبين لتدعيم صفوف الفريق الكروي الأول بالنسر الأخضر.

ويطمح نادي المصري البورسعيدي في الفترة المقبلة إلى ضم صفقات من العيار الثقيل قادرة على صناعة الفارق مع القلعة الخضراء والزحف نحو منصات التتويج سواء بالمنافسة على الألقاب المحلية أو الصعود للمشاركة الإفريقية مٌجدداً بدايةً من الموسم الجديد.

وفتح نادي المصري البورسعيدي برئاسة كامل أبو علي مفاوضات مٌكثفة في الفترة الأخيرة مع عدد من الأندية المحلية ببطولة الدوري المصري للحصول على اللاعبين الذين يرغب في الظفر بخدماتهم في الميركاتو الصيفي الحالي.

ويستعرض لكم "وان ثري" في السطور التالية أبرز اللاعبين الذين يقتربون بشدة من الانضمام لصفوف الفريق البورسعيدي بالموسم الجديد :

خماسي بيراميدز

من أبرز اللاعبين الذين يرغب مسؤلو المصري البورسعيدي في ضمهم هم الخماسي إيريك تراوري و محمود وادي وحسين السيد مارسيليو ومحمد صادق وهشام محمد لاعبي الفريق الكروي الأول بنادي بيراميدز.

بعد هشام محمد ومارسيلو.. المصري يخاطب بيراميدز لضم تراوري ووادي
وأكدت أنباء في الساعات الأخيرة أن نادي المصري البورسعيدي على أعتاب الوصول لاتفاق شبه نهائي مع إدارة نادي بيراميدز برئاسة ممدوح عيد لضم هذا الخماسي بالصيف الحالي لتعزيز صفوفه بقوة في الموسم الجديد.

أحمد مدبولي

ويأتي نجم الإسماعيلي ضمن الترشيحات القوية التي يسعى المصري إلى ضمها لصفوفه في الميركاتو الجاري.

FilGoal | أحمد مدبولي - لاعب نادي الإسماعيلي

وطلب إيهاب جلال المدير الفني الجديد للمصري بضرورة التعاقد مع اللاعب لاقتناعه بإمكانياته الفنية والبدنية حينما كان مدرباً له في صفوف الدراويش.

حمدي النقاز

ويترأس الدولي التونسي ونجم نادي الزمالك السابق حمدي النقاز قائمة اهتمامات نادي المصري الذي يسعى لضمها بقوة في الميركاتو الصيفي الحالي وتدعيم الجبهة اليمني في الموسم الجديد في ظل الأنباء التي تتردد حول اقتراب رحيل كريم العراقي إلى الزمالك.
فسخ الزمالك عقد التونسي حمدي النقاز يثير الجدل في السعودية | المصري اليوم

ومن المقرر أن يحسم نادي المصري البورسعيدي تلك الصفقات خلال الساعات القليلة المقبلة من أجل الاستقرار على قائمة الفريق الأولية التي يٌحددها إيهاب جلال ومن ثم إرسالها لاتحاد المصري لكرة القدم.