جوهرة زملكاوية على رأسهم..كولر يحسم 3 صفقات مدوية للأهلي

الإثنين 12/سبتمبر/2022 - 08:31 م
كتب: علي عبيد
مارسيل كولر
مارسيل كولر
أعلن النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب في وقت سابق تعاقده مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي بازل السابق ليقود المهمة الفنية للمارد الأحمر خلفاً للبرتغالي ريكاردو سواريش.

وبدأ لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح ومحمود الخطيب رئيس النادي الأهلي بعقد اجتماعات مُكثفة مع السويسري لمناقشة الملفات التي تخص قطاع كرة القدم وخاصةً الفريق الأول سواء اللاعبين الراحلين أو الصفقات الجديدة.

وسيتسعرض مسؤلو الأهلي العديد من الملفات على مارسيل كولر أبرزها الصفقات الجديدة التي أبرمها المارد الأحمر في الميركاتو الصيفي الجاري فضلاً عن الأسماء التي يٌفاضل بينهما حتى هذه اللحظة للتعاقد معها هذا الصيف.

ويستعرض لكم"وان ثري" أبرز الأسماء التي قد يٌعطي خلالها كولر الضوء الأخضر لإرتداء القميص الأحمر في الموسم الجديد:

مصطفى فتحي

يٌعد مصطفى فتحي نجم نادي التعاون السعودي على رأس قائمة المطلوبين داخل القلعة الحمراء في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

مفاجأة جديدة عن انتقال مصطفى فتحي للأهلي | أهلي أونلاين
وأجرى مسؤلو الأهلي اتصالات شفهية مع اللاعب في الأخيرة لإطلاع على موقفه من الانتقال لصفوف المارد الأحمر في الموسم الجديد وهو ما رحب به نجم الزمالك السابق على أن يحسم الصفقة بصفة نهائية السويسري مارسيل كولر.

فايز سليماني

كانت الفترة الماضية، قد شهدت ترشيح أكثر من صفقة إفريقية للتواجد ضمن صفوف النادي الأهلي في انتقالات الصيف.
إشارة جديدة تقرّب فايز سليماني من الأهلي - بطولات

وكان على رأس هؤلاء اللاعبين نجم منتخب جزر القمر فايز سليماني المحترف في الدوري البلجيكي حيث نال اللاعب إعجاب لجنة التخطيط بشدة وسيحسم موقفه بشكل نهائي السويسري كولر.

جارلان بيريرا

شهدت الساعات القليلة الماضية تواصل مسئولو النادي الأهلي مع وكيل اللاعب جارلان بيريرا لاعب نادي أتليتكو ناسيونال الكولومبي، بشأن إمكانية التعاقد مع اللاعب.

وأكد وكيل اللاعب لمسئولي النادي الأهلي على ترحيبه بفكرة الانتقال لصفوف الأهلي في الموسم الجديد، ولم يمانع الرحيل عن ناديه.

كشف حساب جارلان بيريرا لاعب الأهلي الجديد

وطلب وكيل بيريرا من مسئولي الأهلي إرسال العرض الرسمي للأهلي حال الرغبة في إتمام الصفقة، خصوصًا أن ناديه يمتلك عقد اللاعب.

ومن المقرر أن يحسم كولر بصفة نهائية موقفه من ضم اللاعب الكولومبي خاصةً أنه نال إعجابه بشكل كبير.