نشرة أخبار وان ثري | الأهلي ينهي أزمة كهربا.. والزمالك يحسم موقف الصخرة

الثلاثاء 13/سبتمبر/2022 - 03:45 م
كتب: سيد محمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
موقع وان ثري الرياضي يقدم لكم الأخبار الرياضية الهامة التي نشرت عبر الساعات القليلة الماضية سواء المحلية أو العالمية والتي جاءت كالتالي:

يجتمع محمود شبانة مدافع الزمالك الذي انتهت إعارته لفريق الاتحاد السكندري مع أمير مرتضى المشرف على الكرة بالزمالك، خلال الساعات القليلة المقبلة من أجل حسم مصيره في الفترة الحالية.

يضع مسئولو النادي الأهلي الرتوش الأخيرة على صفقة ثنائي وادي دجلة، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

شهدت الساعات القليلة الماضية تردد أنباء عن تجديد النادي الأهلي لعقد محمود عبد المنعم كهربا جناح أيسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي.


أكد مصدر مطلع في جهاز الكرة بنادي الزمالك، كواليس انتقال مروان حمدي مهاجم الفريق الأبيض إلى صفوف المصري البورسعيدي.

يبحث جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، عن توفير بديل مميز للاعب عمرو السولية لاعب وسط الفريق الأحمر قبل خوض منافسات الموسم الجديد.

انتعشت أمال بعض المنتخبات التي لم يحالفها الحظ في التأهل إلى كأس العالم 2022 الذي يقام 20 نوفمبر المقبل، وذلك بعدما ترددت أنباء حول إمكانية استبعاد منتخب الإكوادور من البطولة بداعي تزوير أوراق أحد لاعبيه.

حرص روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر الأول على استقبال اللاعبين بمعسكر الفريق الذي انطلق اليوم الثلاثاء، استعدادًا لوديتي النيجر و ليبيريا المقرر لهما يومي 23 و 27 سبتمبر الجاري.