قرار مفاجئ من الأهلي حول التعاقد مع نجم الدوري البلجيكي

الخميس 15/سبتمبر/2022 - 05:14 م
كتب: علي عبيد
شعار النادي الأهلي
شعار النادي الأهلي
شهدت الساعات القليلة الماضية تطورات جديدة في ملف تعاقد النادي الأهلي مع نجم منتخب جزر القمر فايز سليماني المحترف في الدوري البلجيكي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية لتدعيم صفوف المارد الأحمر بالموسم المقبل.

وعلم"وان ثري" أن النادي الأهلي قرر الانسحاب من الصفقة نهائياً بعد مغالاة نادي كورتريك البلجيكي، في طلباته المالية للإستغناء عن الفهد الأسمر لصالح العملاق القاهري في الصيف الحالي.

وطلب نادي كورتريك لحصول على مبلغ 3.5 مليون يورو بالإضافة لبعض الإضافات وهو ما قوبل بالرفض من جانب النادي الأهلي ليدفعه بشدة للإنسحاب من الصفقة بصفة نهائية.

وأكد الإعلامي أمير هشام، أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قرر قيد محمد أشرف ورأفت خليل ثنائي الفريق الشباب، بقائمة دوري أبطال إفريقيا.

وتابع هشام خلال برنامجه الإذاعي "ديربي مع أمير هشام" على إذاعة القاهرة الكبرى 102.2 FM: "الثنائي تواجد في القائمة الإفريقية، بعد إطلاع كولر على تقرير سامي قمصان مدرب الفريق".

وأضاف: "المدير الفني تابع خليل وأشرف خلال التدريبات الجماعية وأشاد بقدراتهم الفنية، وباتوا من العناصر الشبابية الأقرب للقائمة الإفريقية".