نشرة أخبار وان ثري| 6 قرارات نارية من كولر في الأهلي .. تفاصيل تمرد صلاح محسن

السبت 17/سبتمبر/2022 - 03:59 م
كتب: سيد محمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يقدم لكم موقع وان ثري الرياضي، نشرة أخبارية متميزة تتضمن جميع الأحداث التي شهدتها الرياضة المصرية والعالمية، على مدار الساعات القليلة الماضية، والتي جاءت أبرزها كالتالي:.

اعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، موعد مباراتي المنتخب الوطني الأول ضد النيجر وليبيريا، وديًا ضمن الاستعداد لتصفيات كأس الأمم الإفريقية كوت ديفوار.

حسم البرتغالي جاسفالدو فيريرا المدير الفني لنادي الزمالك، موقف عبد الله جمعة من الانتقال إلى بيراميدز أو البنك الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

يواصل النادي الأهلي التحضير للموسم الجديد، والذي يبدأ في دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا بمواجهة الفائز من الاتحاد المنستيري التونسي أو الجيش ‏الرواندي، كما من المقرر أن تنطلق بطولة الدوري للموسم الجديد 16 أكتوبر المقبل، ثم يخوض الأهلي مباراة السوبر المصرى أمام الزمالك يوم 28 أكتوبر المقبل بالإمارات.

رفع صلاح محسن لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي راية العصيان ضد مسئولي القلعة الحمراء بعد قرار وضعه على قائمة الانتظار الخاصة بالفريق وعدم قيده ضمن القائمة .

تقدم مجلس إدارة فريق إنبي برئاسة أيمن الشريعي بعرض إلى إدارة النادي الأهلي، وذلك من أجل التعاقد مع لاعب القلعة الحمراء لخلافة النيجيري جون ايبوكا بعد انتالقه إلى صفوف سيراميكا كليوباترا.

قرر مسئولو نادي فيوتشر إيقاف الثنائي أحمد رفعت ومحمود جنش ثنائي الفريق الأول لكرة القدم عن المشاركة مع الفريق في مبارياته خلال الفترة المقبلة .

يجهز مسؤولو النادي الأهلي مفاجأة لمصطفى سعد "ميسي"، نجم سيراميكا كليوباترا السابق، والمنضم حديثا الى فريق القلعة الحمراء لمدة خمسة مواسم قادمة.