نشرة أخبار وان ثري : مفاجأة في صفقات الأهلي .. وفيريرا يعلن أسماء الراحلين عن الزمالك

الإثنين 29/أغسطس/2022 - 03:47 م
كتب: سيد محمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
ينشر لكم موقع "وان ثري" نشرة الأخبار الرياضية الهامة، على مدار الساعات القليلة الماضية، والتي جاءت كالتالي:
حدد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك قائمة الراحلين عن الفريق خلال الموسم المقبل.


شهدت الساعات القليلة الماضية تردد أنباء عن رغبة رمضان صبحي لاعب نادي بيراميدز في العودة إلي النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة.

تبحث جماهير القلعة الحمراء عن موعد مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ضد سيراميكا كيلوباترا في الجولة الأخيرة لبطولة الدوري المصري الممتاز.


شهدت الساعات القليلة الماضية تطورات جديدة في ملف تدعيم النادي الأهلي مركز الظهير الأيسر خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.


يبدو أن أزمات نادي الإسماعيلي لا تكاد تنته، فبعد أن نجا الفريق الاول لكرة القدم من دوامة الهبوط وضمن البقاء في الدوري المصري الممتاز، نشبت أزمة جديدة.

يبدو ان مسؤولي النادي الاهلي قد قرروا الاطاحة بثنائي الفريق الاول لكرة القدم خلال الفترة المقبلة وفقا لما اكده الإعلامي أحمد شوبير.


فجر الاعلامي احمد شوبير مفاجأة من العيار الثقيل بشأن صفقات الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الأهلي الجديدة ومركز حراسة المرمى.

كشف الإعلامي أحمد شوبير مفاجأة بشأن رغبة رمضان صبحي نجم الفريق الكروي الأول بنادي بيراميدز في العودة إلى الأهلي في الفترة المقبلة.