دبابة الزمالك الجديدة تصل إلى القاهرة..تفاصيل

الإثنين 19/سبتمبر/2022 - 10:49 ص
كتب: علي عبيد
شعار نادي الزمالك
شعار نادي الزمالك
وصل في الساعات القليلة الماضية البنيني سامسون أكينولا، صاحب الـ22 عاما،نجم الفريق الكروي الأول بنادي كاركاس الفنزويلى إلى القاهرة تمهيداً للخضوع للكشف الطبي في الزمالك قبل الإعلان الرسمي ن الصفقة.

وتوصل الزمالك لاتفاق نهائي مع البنيني وفريقه الحالي للانضمام إلى القلعة البيضاء وسيتم الإعلان مباشرةً لحين انتهاء اللاعب من الكشف الطبى والتأكد من سلامته الصحية.

وشهدت الساعات القليلة الماضية تسريب عدد من الصور للاعبو الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك الجٌدد أثناء خضوعهم لجسلة تصوير رسمية تابعة للفارس الأبيض استعداداً للإعلان بشكل رسمي عن تقديمهم خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وظهر في هذه الجلسة كل من الثنائي عمر جابر ونبيل عماد دونجا القادمان من صفوف نادي بيراميدز بجانب نجم نادي كاراكاس الفنزويلي، سامسون أكينولا وذلك لتعزيز صفوف الفارس الأبيض بالموسم القادم.

واقترب نادي الزمالك من حسم صفقة جديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية لتدعيم صفوف الفريق الكروي الأول بالقلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وعلم"وان ثري" أن نادي الزمالك بات على أعتاب ضم مروان عطية نجم وسط الاتحاد السكندري عقب اقترب إدارة زعيم الثغر منح الموافقة على عرض الأبيض للتعاقد مع اللاعب.

ويتمسك في الفترة الحالية مروان عطية بشدة بالانضمام لصفوف الفارس الأبيض في الميركاتو الصيفي الحالي.

ومن ناحية أخرى كشف مجدى عبد الغنى خلال تقديمة برنامج ملعب البلدوزر المذاع على قناة الشمس اتفاق مسئولو النادي الأهلي مع محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق على دفع جزء كبير من قيمة عقده خلال الفترة الحالية على أن يقوم اللاعب بتسديد الغرامة الموقعة عليه لنادي الزمالك والتي تبلغ قيمتها مليوني و400 ألف دولار.

وأكد مسئولو القلعة الحمراء للاعب أنهم يمنحونه مبلغ أكبر من المُعتاد صرفه بداية الموسم لمساعدة اللاعب في تسديد الغرامة على أن يتم خصم هذا المبلغ من مستحقاته لدى النادي.

ورفض مسئولو الأهلي فكرة تسديد غرامة كهربا من خزينة النادي وأصروا على أن يتحمّل اللاعب هذا الغرامة وبناءً على هذا الإتفاق تم قيد اللاعب في القائمة المحلية وسيتم قيده في ملحق القائمة الأفريقية خلال يناير المقبل.