الزمالك يقترب من ضم خليفة طارق حامد

الإثنين 19/سبتمبر/2022 - 08:44 م
كتب: محمد عبدالله
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أكد طارق السيد نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، أن مسؤولي نادي الزمالك يسابقون الزمن، من أجل حسم صفقة خليفة طارق حامد لتدعيم صفوف الفريق، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وأكد السيد في مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» أن الزمالك يضع الثنائي عمرو السيسي لاعب وسط طلائع الجيش ومروان نجم الاتحاد السكندري في أولوية حساباته لضمهما في الميركاتو الصيفي الجاري.

وأوضح أن مفاوضات الزمالك مع ناديي الاتحاد السكندري وطلائع الجيش في طريقها للانتهاء، بعد اقترب الزمالك من حسم الاتفاق مع الناديين بشأن التعاقد مع السيسي وعطية.

وأشار إلى أن المستشار مرتضى منصور يقود مفاوضات الزمالك مع إدارة نادي طلائع الجيش لضم السيسي، بينما يقود أمير مرتضى منصور المفاوضات مع الاتحاد السكندري لحسم صفقة مروان عطية.

وشدد طارق السيد في تصريحاته أن المفاوضات بين الزمالك والاتحاد السكندري وطلائع الجيش باتت قريبة جدًا من الحسم خلال الساعات القليلة القادمة، بعد الاتفاق على البنود الرئيسية في الصفقة.

وأختتم السيد حديثه مؤكدًا أن الزمالك بات قريبًا جدًا من الإعلان عن التعاقد مع أحد الثنائي في أقرب وقت، مشددًا أن الزمالك سيعلن عن التعاقد مع مروان عطية أو عمرو السيسي خلال الساعات القليلة القادمة، أو على الأقل التعاقد مع أحدهما.