إنبي يكشف سر فشل انضمام نجمه إلى الأهلي

الثلاثاء 20/سبتمبر/2022 - 07:31 م
كتب: محمد عبدالله
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
تحدث شريف أبو الغيط المتحدث الرسمي باسم نادي انبي عن صفقة انضمام مصطفى شلبي لصفوف الأهلي والعروض الأخرى للاعبي الفريق البترولي.

وقال أبو الغيط في تصريحات ببرنامج "ديربي مع عمر ربيع ياسين" عبر إذاعة "القاهرة الكبرى 102.2 FM: "الأهلي تحدث بشكل رسمي عن اهتمامه بضم مصطفى شلبي وعرض مبلغ ونحن أيضًا عرضنا مبلغ، ولم نتلقى عرضًا رسميًا إلا من القلعة الحمراء، بل كان حديث وكلاء".


وأضاف: "قرأت على السوشيال ميديا أن الأهلي تراجع عن التعاقد مع اللاعب بناءً على رغبة مارسيل كولر، فاذا فشلت الصفقة فهذا قرارًا فنيًا لأن مرحلة التفاوض وصلت لتقارب مادي كبير، فاذا لم تكتمل الصفقة ولم يصلنا رد رسمي حتى الأن فسيكون قرار فني".


واستطرد: "الأزمة ليست مادية واللاعب لديه رغبة كاملة في الانتقال للأهلي، فيوتشر والزمالك وبيراميدز تواصلوا معنا ولكن بشكل غير رسمي، واذا تواصل أي نادي لضمه فمن حقه ونحن وعدنا اللاعب بانتقاله أخر الموسم ولا نغالي في طلباته واللاعب على استعداد للانتقال إلى أي مكان ونحن نفتح باب المفاوضات مع الجميع".

واستكمل: "لا نوافق على رحيل لاعب إلا واذا كان له بديلًا مع الفريق، لا نضحي بمصلحة الفريق نعرف قيمته ونقدره واذا لم نستقبل العرض الأمثل له فاللاعب يظل في بيته".

وأتم: "إذا كنا نهتم بالجانب المادي فقط، لما انتقل محمود جاد للمصري بمبلغ عادي، مع العلم أن عرض ويجان لم يتضمن عرض ماديًا من الأساس، ولكنه رحل للمصري لأنه تم تقدير إنبي بشكل جيد".

واختتم: "علي فوزي جاء له أكثر من عرض ولم نقبل لأنه لا يوجد ظهير أيمن مثله في مصر، وأرى انه مظلوم في منتخب مصر".