بسبب لعبة..موقف مفاجئ لحسام البدري مع محمد بركات

الأربعاء 21/سبتمبر/2022 - 07:08 م
كتب: علي عبيد
الجهاز الفني السابق
الجهاز الفني السابق لمنتخب مصر
كشف السيد حمدي المدرب بقطاع الناشئين بنادي زد ونجم النادي الأهلي السابق، عن موقف ساخر خلال تواجده مع الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، بين محمد بركات وحسام البدري المدير الفني حينذاك.

وقال حمدي خلال مداخلة هاتفية مع برنامج"ديربي مع أمير هشام" عبر إذاعة القاهرة الكبرى 102.2 FM: "بعد الاعتزال بدأت الاستعداد للمجال الأخر وهو مجال التدريب، واخترت قطاع الناشئين من أجل اكتساب الخبرات بمجال تصاعدي، بدأت من فترة قريبة وعندي هدف أن يكون لي تواجد بشكل احترافي، وإذا جاءت لي فرصة العمل كمساعد بالجهاز الفني سأقبل".

وأضاف: "كان حلمي التواجد في قطاع الناشئين بالنادي الأهلي كمدرب، ولكن الأمور لم تساعدني لظروف ما لن أسردها، بالرغم من أنه كان من المفترض أن يكون لي أولوية".

وأردف: "أهم مباراة لي مع الأهلي، كنا نشارك في البطولة الافريقية فقط ولم أحصل على فرصتي بشكل كامل مع مانويل جوزيه وبعض من فترة حسام البدري لوجود عدد كبير من اللاعبين في مركزي، وعندما شاركت في مباراة صن شاين خارج الديار، سجلت هدف وكانت نقطة انطلاقي، وفي النهائي أمام الترجي سجلت هدفين في مباراتي الذهاب والإياب، ثم أحرزت هدفًا في كأس العالم للأندية".

وتابع: "جوزيه عبقري وكان مدرب جيد خارج وداخل الملعب، وكنت أنمنى استمراره لكنه حسام البدري هو من منحني الثقة ودفع بي في عدد من المباريات".

وأردف: "من المواقف المؤثرة مع جيل العظماء في الأهلي خروج ابو تريكة من الملعب في أخر مباراة له، ودعم اللاعبين الكبار للمنضمين حديثًا، عماد متعب في مكاني كان يدعمني بشكل كبير".

واستكمل: "حدث موقف من محمد بركات خلال فترة تولي حسام البدري، كنا ذاهبين لمباراة الترجي في النهائي دوري أبطال إفريقيا وخلال تواجدنا في الحافلة، أمسك بركات الميكروفون وقال أريد أن أقول كلمتين، فظننت انه سيعتزل، فقال لقد أحرزت ٢٠ مليون في لعب سابوي، حسام البدري سقط ضاحكًا وأعتقد لولا انه محمد بركات ما كان سمح البدري بذلك".