"دبابة إفريقية وخليفة طارق حامد"..اعرف صفقات الزمالك في الميركاتو الصيفي 2022

الجمعة 23/سبتمبر/2022 - 04:26 م
كتب: علي عبيد
شعار نادي الزمالك
شعار نادي الزمالك
يواصل نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور الاستعداد لانطلاق الموسم الجديد بالتعاقد مع عدة صفقات قوية لتعزيز صفوف الفريق الكروي الأول بالقلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية لمواصلة التتويج بالبطولات وتحقيق الأرقام القياسية.

ونجح نادي الزمالك في وقت سابق لحسم عدد من الصفقات القوية في الميركاتو الصيفي على مستوى الشق الهجومي والدفاعي في الصيف الحالي بناءً على رغبة المدرب البرتغالي جوسفالدو فيريرا.

صفقات مدوية في الزمالك 

وتٌعد أولى صفقات نادي الزمالك التي أبرمها في الصيف الحالي اللاعب المغربي زكريا الوردي القادم من صفوف نادي الرجاء البيضاوي في صفقة انتقال حر عقب نهاية عقده مع الأخضر وذات الحال بالنسبة للصفقة الثانية وهو السنغالي إبراهيما نداي نجم نادي لوزيرن السويسري الأسبق.

واستطاع أيضاً نادي الزمالك في تدعيم الشق الهجومي بالتعاقد مع صفقة قوية وهو اللاعب البنيني سامسون أكينولا المحترف بالدوري الفنزويلي وحسم أيضاً الفريق الأبيض ثلاثة صفقات من الدوري المصري حتى هذه اللحظة.

وهما اللاعب نبيل عماد دونجا وعمر جابر من صفوف الفريق الكروي الأول بنادي بيراميدز بجانب مصطفى الزناري مدافع الفريق الكروي الأول بنادي طلائع الجيش.

ويسعى نادي الزمالك أيضاً إلى تدعيم مركز وسط الملعب لتعزيز صفوف الأبيض خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

الزمالك يرصد التعاقد مع السيسي 

وكثف مسؤولو الزمالك التفاوض مع طلائع الجيش لحسم صفقة عمرو السيسي لاعب وسط الفريق العسكري خلال الانتقالات الجارية، في ظل تمسك نادي الاتحاد السكندري باستمرار مروان عطية".

وأبدى البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للزمالك تمسكه بالتعاقد مع مروان عطية لاعب الاتحاد ألا أن ناديه يرفض حتى الآن التفريط في خدمات اللاعب مما دفع الزمالك للتفاوض على ضم عمرو السيسي من طلائع الجيش.