نشرة أخبار وان ثري|الأهلي يحسم صفقة مدوية.. ونجم الاتحاد يبتعد عن الزمالك

الأربعاء 05/أكتوبر/2022 - 11:42 م
كتب: محمد عبدالله
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
نشر موقع وان ثري الرياضي، العديد من الأخبار المحلية والعالمية على مدار الساعات القليلة الماضية، والتي شملت أحداث هاصة بقطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، والتي جاءت كالتالي:.

رغم تدخل بيراميدز..الأهلي يحسم صفقة مدوية

اكد فرج عامر رئيس نادي سموحة السكندري السابق أن النادي الأهلي حسم صفقة جديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

براتب 7 مليون.. الأهلي يوقع مع صخرة منتخب مصر خلال أيام

يقترب مسئولو الأهلي من الحصول على توقيع مدافع قوي في الساعات المقبلة؛ لتدعيم صفوفه الفريق في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ليس مارسينهو.. الاهلي يضم صفقة صفقة من العيار الثقيل خلال أيام

بات مجلس إدارة النادي الأهلي على أعتاب التعاقد مع صفقة جديدة لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

كولر يتحدي لجنة التخطيط ويحسم مصير نجم الأهلي من الرحيل| تفاصيل

حسم السويسري مارسيل كولر مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مصير لاعب الفريق من الرحيل عن صفوف القلعة الحمراء بعد قرار لجنة التخطيط برحيل هذا اللاعب على سبيل الإعارة.

بعد فرمان كولر.. نجم الأهلي يتخذ خطوة الرحيل عن التتش

تلقي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تأكيدات من جانب مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي، بضرورة خروجه على سبيل الإعارة في الموسم الجديد للحصول على فرصة المشاركة.

رغبة فيريرا تُبعد نجم الاتحاد السكندري عن الزمالك.. تفاصيل

كشفت تقارير صحفية عن أخر تطورات مفاوضات نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور، مع نظيره محمد مصيلحي، رئيس الاتحاد السكندري لضم نجم الفريق,

كولر في ورطة قبل موقعة الاتحاد المنستيري.. شاهد التفاصيل

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، استعداداته لمواجهة نادي الاتحاد المنستيري في ذهاب دور الـ32 بدوري أبطال أفريقيا يوم 9 أكتوبر الحالي.

7 معلومات هامة عن المدرب المصري الموقوف 5 سنوات من كاف

قررت لجنة الانضباط داخل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم الكاف، توقيع عقوبات قاسية ضد 3 مدربين بسبب تزوير رخصة التدريب A، والتي تشمل 5 سنوات إيقاف، والذي كان يمثل الصدمة بالنسبة للجميع بتواجد إسم مصري وهو أحمد عادل إبراهيم.