"عمران": وسائل إعلام ضخمة تغطي بطولة العالم لرماية المسدس والبندقية بمصر

الإثنين 10/أكتوبر/2022 - 06:56 م
كتب: محمد عبدالله
انتهى الاتحاد المصري للرماية من تجهيزاته، استعداداً لاستضافة بطولة العالم لرماية المسدس والبندقية، على مستوى الرجال والسيدات والناشئين، والتي تستضيفها مصر للمرة الأولى في تاريخها، خلال الفترة من 12 وحتى 28 أكتوبر الحالي بمشاركة عدد ضخم من الرماة من مختلف أنحاء العالم.

وأكد أحمد عمران، رئيس اللجنة الإعلامية بالاتحاد المصري للرماية، أن الاستعدادات تجري على قدم وساق من أجل استضافة البطولة الكبرى التي تحمل أهمية كبيرة، و ستقام البطولة على ميادين مصر الدولية للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وأضاف عمران، أن اللواء حازم حسني، رئيس الاتحادين المصري والإفريقي للرماية، يتابع كافة التفاصيل داخل اللجنة المنظمة للبطولة من أجل تجهيز كل الاستعدادات الفنية واللوجيستية لاستضافة البطولة، بخلاف تجهيز كافة الأمور المتعلقة باستضافة الوفود القادمة إلى مصر من مختلف أنحاء العالم والتي تضم أيضًا مسؤولين من الاتحاد الدولي والاتحادات القارية وأفضل الرماة عالميا.

وأشار عمران، إلى أن هناك تنسيق على مستوى عالٍ مع وسائل الإعلام المختلفة المقروءة والمسموعة والمرئية على المستوى المحلي والعالمي حيث يحظى الحدث بمتابعة كبير من مختلف أنحاء العالم.

وأكد عمران أن الاتحاد المصري للرماية يسخر كل إمكانياته لاستضافة بطولة على أعلى مستوى، والتأكيد على قدرات مصر الضخمة في استضافة كافة الفعاليات الرياضية والتأكيد على سمعتها الطيبة لدى الاتحاد الدولي الذي يسند لها استضافة أكبر البطولات على مستوى العالم بكل ثقة.