نشرة أخبار وان ثري| إجراءات قوية في الأهلي بشأن الصفقة الجديدة.. وأزمة كبرى تهدد الزمالك

السبت 15/أكتوبر/2022 - 03:48 م
كتب: سيد محمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يقدم لكم موقع وان ثري الرياضي، نشرة أخبارية متميزة تتضمن جميع الأحداث التي شهدتها الرياضة المصرية والعالمية، على مدار الساعات القليلة الماضية، والتي جاءت أبرزها كالتالي:

يبحث النادي الأهلي عن تحقيق الفوز أو التعادل بأي نتيجة خلال مواجهة الإياب أمام الاتحاد المنستيري على ملعب الأهلي وي السلام، وذلك من أجل التأهل إلى دور المجموعات، وذلك بعد الفوز بهدف دون رد في لقاء الذهاب سجله محمد عبد المنعم مدافع الفريق.

حجز الزمالك المصري بطاقة التأهل إلى مرحلة المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، بفوزه على ضيفه فلامبو بطل بوروندي بنتيجة 5/1 باستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات جولة الإياب لدور ال32.

يحرص مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك على دعم البرتغالي جاسفالدو فيريرا إعلاميا بشكل واضح خلال الفترة الحالية، بعد حدوث بعض الخلافات في الغرف المغلقة.

أصبح نجم النادي الأهلي على أعتاب الرحيل من صفوف الفريق الأحمر خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

تنطلق اليوم السبت مباريات الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي ستشهد مواجهات من العيار الثقيل، من أجل المنافسة على لقب البريميرليج .

تسببت اللجنة المنظمة لبطولة الأندية العربية لكرة السلة في غضب جماهير النادي الأهلي بعد أن تم رفع أسعار التذاكر بنسبة وصلت إلى 100% حيث تم تحديد سعر التذكرة بنحو 20 دينار كويتي أي ما يعادل 1250 جنيه مصري.

يأمل النادي الأهلي في تحقيق الفوز أو التعادل بأي نتيجة خلال مواجهة الإياب أمام الاتحاد المنستيري على ملعب الأهلي وي السلام، وذلك من أجل التأهل إلى دور المجموعات.