قرار صارم من مدرب سيراميكا كليوباترا قبل مواجهة الزمالك

الجمعة 21/أكتوبر/2022 - 11:14 ص
كتب: علي عبيد
نادي سيراميكا كليوباترا
نادي سيراميكا كليوباترا
قرر احمد سامى المدير الفنى دفريق سيراميكا دخول فريقه معسكر مغلق غدا السبت يضم 25 لاعب استعدادا لمواجهة الزمالك بطل الدوري وطالب الجهاز الفنى من لاعبيه أن تكون الاستعدادات عادية دون ضغوط رغم صعوبة اللقاء وان الهدف الرئيسى مواصلة العروض القوية بعد الفوز علي المصرى بثلاثية.

تبين من المران انه لا توجد غيابات ببن صفوف سيراميكا وتقام المباراة الخامسة مساء الأحد بأستاد القاهرة.

وعقب الفوز علي المصري، أكد أحمد سامي المدير الفني لنادي سيراميكا أن فريقه حقق فوزًا صعبًا، على النادي المصري بثلاثية نظيفة، مشيرًا إلى أن اللاعبين قدموا أداء مميزًا خلال المباراة، والتزم الجميع بتنفيذ التعليمات داخل الملعب.

وأضاف سامي أن المصري فريق كبير ويمتلك عناصر مميزة، تحت قيادة إيهاب جلال المدير الفني للفريق.
وشدد المدير الفني لسيراميكا على أن البداية دائمًا ما تكون صعبة ولكن التوفيق حالف اللاعبين خلال المباراة واستغلوا للفرص التي أتيحت لهم وتعاملوا مع جميع الكرات بشكل مثالي.

وأضاف سامي: الفريق استعد للدوري بشكل مميز وكانت فترة الإعداد قبل بداية الموسم مثالية، استطعنا من خلال فترة الإعداد أن نعمل على سد احتياجاتنا للموسم الحديد، ونأمل في الاستمرارية على هذا الشكل طوال الموسم الحالي.

وأختتم أحمد سامي تصريحاته بتوجيه الشكر للنائب محمد أبو العينين رئيس النادي، و طارق أبو العينين نائب رئيس النادي على دعمهم الدائم للفريق منذ توليه المسئولية.

بينما عبر ميدو جابر لاعب فريق سيراميكا عن سعادته بتحقيق الفوز على فريق المصري البورسعيدي في أول جولة من مسابقة الدوري العام.

وأضاف ميدو بكل تأكيد المباراة كانت صعبة، خاصة وأن فريق المصري يمتلك لاعبين وجهاز فني على مستوى عالي جدًا، ولكن طوال الفترة الماضية اجتهدنا مع الجهاز الفني بقيادة الكابتن أحمد سامي، حتى نقدم مستوى جيد، في ظل الدعم المستمر من جانب الإدارة وتوفير كل الامكانيات لتحقيق نتائج إيجابية

وتابع : بكل تأكيد البداية مهمة وفوز على فريق كبير