نجح بنسبة 100%.. مخطط مرتضي يطيح بنجم الأهلي من السوبر المصري

السبت 22/أكتوبر/2022 - 05:01 ص
كتب: إبراهيم الخطيب
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يواصل قطبي الكرة المصرية النادي الأهلي ونادي الزمالك الاستعداد للمباراة المرتقبة بين الفريقين يوم الجمعة المقبل في إطار السوبر المصري.

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مع نظيره نادي الزمالك يوم 28 في السوبر المصري على ملعب هزاع بن زايد في الإمارات.

وقال مصدر داخل النادي الأهلي أن الساعات الماضية شهدت جلسة بين اللاعب محمود كهربا وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة بشأن تطورات تسديد غرامة نادي الزمالك ضد اللاعب والتي تقدر بـ2 مليون و400 ألف دولار، حيث يعاني اللاعب من عقوبة الإيقاف لمدة 6 أشهر لحين دفع الغرامة.

وأوضح المصدر: "سيد عبد الحفيظ خلال الجلسة أكد لكهربا أن الأهلي في طريقه لتوفير مستحقاته المتأخرة سواء عقد الإعلانات أو راتبه والتي تقدر بقيمة 15 مليون جنيه".

وأضاف المصدر: "تم التأكيد على اللاعب أن هناك مبلغ إضافي سيتم توفيره له يقدر بما يقرب من 5 مليون جنيه بخلاف الـ15 مليون لدفع الغرامة".

وأوضح المصدر: "سيد عبد الحفيظ أكد للاعب أن اللحاق بلقاء السوبر أمام الزمالك يوم 28 أكتوبر الجاري بات صعبًا للغاية حتى الوقت الحالي".

ونجح مخطط مرتضي منصور في استبعاد اللاعب عن مباريات الأهلي لحين الحصول على الغرامة، حيث رفض تسوية المبلغ من خلال التقسيط.