"أراكم قريباً".. صفقة الزمالك الجديدة يوجه رسالة مؤثرة للجماهير قبل السوبر

الجمعة 28/أكتوبر/2022 - 09:59 ص
كتب: علي عبيد
نادي الزمالك
نادي الزمالك
حرص الدولي نبيل عماد دونجا نجم وسط الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك على توجيه رسالة للجماهير أثناء خضوعه لبرنامج تأهيلي خاص في دولة قطر بعد الإصابة التي تعرض لها مؤخراً والتي ابعدته عن المشاركة مع الفارس الأبيض منذ بداية الموسم الحالي.

وقال دونجا عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي"إنستجرام":" لقد مر أكثر من 6 أسابيع‏ منذ خضوعي لعملية جراحية بالركبة، لدي أيام جيدة وأخرى سيئة".

وتابع "كنت محظوظا بالحصول على دعم كبير ممن حولي، هذا شيء كان مهما للغاية في رحلتي من أجل العودة إلى أرض الملعب".

وأختتم "أشعر بأنني أقوى وأفضل كل يوم.. أراكم قريبا".

وتقام مباراة الأهلي والزمالك فى السوبر المحلى في السابعة مساء اليوم الجمعة باستاد هزاع بن زايد بمدينة أبو ظبى الإماراتية .

الزمالك يلعب السوبر المصري 2022 بصفته بطل الدوري المصري 2021-22، ويسعى "الفارس الأبيض" إلى حصد اللقب الخامس في المسابقة، والأول منذ موسم 2019-20.

أما الأهلي، فيلعب كأس السوبر المصري 2022 بصفته وصيف آخر نسخة مكتملة من بطولة كأس مصر، ويسعى إلى التتويج رقم 12 له في المسابقة، والأول منذ موسم 2018-2019.

ويواجه فيريرا أزمة في لقاء السوبر تتمثل في غياب محمود حمدي "الونش"، مدافع الفريق الأساسي، بسبب الإصابة التي تعرض لها في لقاء سموحة بالجولة الأولى للدوري.

وكان فيريرا قد بدأ تطبيق طريقة اللعب بثلاثي خلفي بداية من لقاء أسوان في نصف نهائي كأس مصر الخاص بالموسم قبل الماضي، ليقرر تثبيت هذه الطريقة لتأمين دفاعات الفريق الأبيض.

يذكر أن هذه هى المرة الخامسة التى سيلعب فيها كأس السوبر المصرى فى دولة الإمارات بعد مواسم 2015 و2017 و2018 و2020.