صديق الخطيب يكشف عن مفاجأة بخصوص حكم مباراة السوبر

الأحد 30/أكتوبر/2022 - 08:46 م
كتب: علي عبيد
مباراة الأهلي والزمالك
مباراة الأهلي والزمالك
كشف المهندس فرج عامر رئيس نادي سموحة السكندري السابق عن مفاجأة بِشأن مباراة السوبر بين الأهلي والزمالك والتي انتهت بتتويج المارد الأحمر بالمسابقة المحلية.

وكتب فرج عامر عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي"فيس بوك":" كيف يقدم اتحاد كرة القدم علي تعيين مجدي الشيخ مراقبا لكلاسيكو العرب ؟وهل له مؤهلات سوي صداقتة بجمال علام رئيس اتحاد كرة القدم ؟ وهل كتب ما رآه من تجاوزات ام اكتفي بالأحتواء"

وأضاف" "كيف لا يعين اتحاد كرة القدم المصري مراقب حكام في كأس كلاسيكو العرب بين الأهلي والزمالك في ستاد هزاع بن زايد بالعين بالامارات العربية المتحدة"


وعلى سياق متصل يستعد الأهلي لمواجهة الداخلية في الخامسة عصر الأربعاء المقبل باستاد السويس الجديد ضمن منافسات الجولة الثالثة لمسابقة الدوري الممتاز.

وتنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الأهلى والداخلية فى الدوري فى وجود استوديو تحليلى يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

وتحدث السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، على مع أكثر من لاعب لم يحصل على الفرصة تحت قيادته وذلك عقب الانتهاء من خوض مواجهة السوبر المحلي أمام نادي الزمالك التي حسمها المارد الأحمر بثنائية برونو سافيو وكريم فؤاد.

وهناك أكثر من لاعب لا يشارك بصفة أساسية تحت قيادة مارسيل كولر مثل حسين الشحات وياسر إبراهيم وأيمن أشرف ومحمد شريف وجاءت جلسة المدير الفني لتحفيز هذه الأسماء.

وحرص مارسيل كولر على خطوة أبلاغ اللاعبين بعدم وجود تشكيل ثابت قد استقر عليه حتى الآن، وأن الفرصة متاحة أمام كل اللاعبين للمشاركة في الفترة المقبلة.