تعليق صادم من تشافي على مواجهة مانشستر يونايتد ورونالدو

الإثنين 07/نوفمبر/2022 - 04:15 م
كتب: محمد عبدالله
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
علق تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة على مواجهة مانشستر يونايتد وكريستيانو رونالدو في دور خروج المغلوب في الدوري الأوروبي.

وقال تشافي في مؤتمر صحفي اليوم الإثنين: "أحب الفوز، أنا شخص فائز وأريد الفوز رفقة النادي الذي أحب بغض النظر عن الخصم، لم نكن محظوظين في القرعة حصلنا على الأقوى وعلينا مواجهته".

وأضاف متحدثا عن مانشستر يونايتد: "لديهم لاعبون كبار وإمكانيات فردية لكني أركز على المجموعة سنحاول تحليل المنافس، هو فريق كبير ليس فقط بسبب كريستيانو رونالدو، هم فريق تاريخي وفي حاجة للفوز".

وسئل تشافي هل تعتقد أن مستوى كريستيانو رونالدو انخفض فقال: "إنه لاعب رائع، كان أحد أفضل اللاعبين في وقت سابق وبالتأكيد بإمكانه صنع الفارق، أعتقد أنه لاعب كبير، أثر على حقبة في عالم كرة القدم".

وأكد مدرب برشلونة: "جميع فرق البطولة ملزمون بالفوز بالدوري الأوروبي، لكن واحدا فقط يمكنه الفوز باللقب، سنحاول الفوز فالنادي لم يفز بهذه البطولة أبدا".

وأتم تشافي: "الفوز بالدوري الأوروبي تحدٍ لنا، سننافس ونحلل مانشستر يونايتد، الفوز ببطولة تحدٍ لنا، لم يسبق لنا الفوز بها".

يذكر أن رونالدو منذ مغادرته ريال مدريد صيف 2018 قد واجه برشلونة في لقاء واحد في دوري أبطال أوروبا بدور المجموعات موسم 2020/2021 وكان في ملعب الكامب نو وحقق الفوز 3/0 سجل خلالها هدفين.