بيراميدز يوضح حقيقة عرض الأهلي لضم نجم السماوي..ليس إبراهيم عادل

الجمعة 11/نوفمبر/2022 - 10:47 ص
كتب: علي عبيد
مباراة الأهلي وبيراميدز
مباراة الأهلي وبيراميدز
كشف محمود فتح الله المدرب العام بالجهاز الفني للفريق الكروي الأول بنادي بيراميدز، حقيقة اقتراب أسامة جلال، مدافع الفريق السماوي من الانضمام لصفوف النادي الأهلي في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وقال فتح الله في تصريحات متلفزة "، ردا على أنباء اقتراب أسامة من الأهلي:" أسامة جلال مدافع مهم جدا بالنسبة لنا وهو مستقبل الكرة المصرية، ونحن متمسكون باستمراره معنا، ولم يتم طرح فكرة رحيل اللاعب".

وتابع " وصول عرض من الأهلي للاعب في الفترة الماضية أمر طبيعي ، هذا دليل على أن أسامة جلال يسير بخطى جيدة، لكن النادي متمسك باستمراره ولا يوجد أي مفاوضات حاليا لرحيله".

ومن جهة أخرى أكد الإعلامي إسلام صادق أن نادي الزمالك استقر على تجديد عقد يوسف أسامة نبيه لاعب الفريق الاول لكرة القدم بالنادي والذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري.

وقال الإعلامي إسلام صادق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن":" شهدت الأيام الماضية وصول مسؤولو الزمالك لاتفاق مع اللاعب على كافة تفاصيل العقد الجديد والذي سيكون مدته 5 مواسم على أن يتم توقيع العقد خلال الأيام القليلة القادمة".

وكان يوسف أسامة قد تلقى مؤخرًا عرضًا من النادي المصري البورسعيدي من أجل الانضمام لصفوف الفريق خلال الميركاتو الشتوي القادم في ظل ابتعاده عن التشكيل الأساسي للفارس الأبيض.