رونالدو يتحدث عن مفاوضات مانشستر سيتي لضمه

الأربعاء 16/نوفمبر/2022 - 11:17 م
كتب: علي عبيد
كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو
واصل البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم نادي مانشستر يونايتد تصريحات النارية مع الإعلامي بيرس مورجان، والتي يتحدث فيها عن العديد من الأمور التي حدثت خلال الأشهر الماضية.

وقال رونالدو عن قربه من التوقيع لمانشستر سيتي:"حسنا، بصراحة، لقد كان قريبا، لكن كما تعلمون، فتاريخي هو مانشستر يونايتد، وقلبي هناك، هناك أشياء تحدث تحدث فرقا، بالطبع أيضا حديث السير أليكس فيرجسون، لذلك فوجئت، لكن عدم انضمامي إليهم كان قرارًا واعًا، لأن القلب يتكلم ويتكلم بصوت عال في تلك اللحظة".

وأضاف:"جوارديولا أرادني بشدة، وفعل كل ما بوسعه للتعاقد معي وجلبي للسيتي، لكن أعتقد أن حديث فيرجسون كان المفتاح، كان الفارق في تلك اللحظة، نعم تحدثت معه وقال لي:"مستحيل بالنسبة لك أن تذهب إلى مانشستر سيتي"، قلت له حسنًا أيها الرئيس".

وعن كونه الأكثر متابعة في وسائل التواصل الاجتماعي، شدد:"أشعر بالفخر لهذا، فهذا يعني الكثير، يعني الناس مثلي، لماذا أنا رقم واحد؟ لماذا أنا؟ أحيانًا أسأل نفسي ذلك، أعتقد أن المظهر الجيد يساعد أيضًا".

وعن مباراة نيوكاسل ،أجاب :"العودة للأولد ترافورد كان شعورًا رائعًا، ولكن ليس فقط يوم المباراة، قبلها بأسبوع وجدت العالم كله يتحدث عن عودتي لبيتي حيث أنتمي، لهذا كانت لحظة خاصة، العودة واللعب من أجل الجماهير وبالتأكيد تسجيل هدفين، لقد كان أجمل ترحيب بالنسبة لي، أحب هتاف "فيفا رونالدو" كثيرا، وكما قلت من قبل الجماهير هم كل شيء".


واتم حديثه:"بصراحة، عندما وقعت مع مانشستر يونايتد، اعتقدت أن كل شيء سيتغير لأنه مر 13 عامًا، كنت في ريال مدريد تسع سنوات وثلاث سنوات في يوفنتوس، وعندما وصلت، اعتقدت أن كل شيء سيكون مختلفًا، كما تعلمون، التكنولوجيا والبنى التحتية وكل شيء، لكنني فوجئت بأن كل شيء على حاله".