وسط تكتم طبيب الفريق.. ظهور 4 مصابين في الأهلي قبل لقاء المقاولون العرب

الأحد 27/نوفمبر/2022 - 02:42 ص
كتب: ابراهيم الخطيب
النادي الاهلي
النادي الاهلي
شهدت الساعات الماضية تلقي مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي، ضربة قوية بإصابة 4 عناصر وتأكد غيابهم عن مباراة المقاولون العرب اليوم في بطولة كأس مصر، والتي تقام في الخامسة مساء.

ويعاني أكرم توفيق لاعب الأهلي من اجهاد عضلي وكذلك مصطفي سعد ميسي يعاني من إصابة في القدم، فضلًا عن حمدي فتحي الذي مازال يعاني من الإصابة في العضلة الأمامية ومحمد عبد المنعم مازال يعاني من أثار العملية الجراحية في الأنف.

واستبعد كولر كل من؛ حمدي فتحي بسبب استمرار إصابته في العضلة الأمامية ومحمد عبد المنعم بسبب التأهيل من عملية الجراحة في الأنف، واكرم توفيق لشعوره ببعض الأجهاد ومصطفي سعد ميسي بسبب إصابة في القدم ومحمد مغربي ورافت خليل لأسباب فنية وأيمن أشرف للتأهيل في الركبة ومحمود متولي بسبب التأهيل من التمزق في العضلة الخلفية.

وجاءت قائمة الأهلي كالآتي وفقًا لما ورد إلي "وان ثري":

حراسة المرمي: محمد الشناوي.. علي لطفي.. مصطفي شوبير.

خط الدفاع: ياسر ابراهيم.. محمد اشرف.. رامي ربيعة.. محمد هاني.. كريم فؤاد..

خط الوسط: عمرو السولية.. أليو ديانج.. كوكا.. افشة.. محمد فخري.. طاهر محمد طاهر.. عبد القادر.. بيرسي تاو.. برونو سافيو.. حسين الشحات.

خط الهجوم: محمد شريف.. شادي حسين.. حسام حسن

و واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أداء تدريباته تحت قيادة السويسري مارسيل كولر على ملعب مختار التتش بالجزيرة؛ استعدادا للمباريات المقبلة.

ويتدرب الفريق خلال الفترة الحالية، في إطار الاستعداد لمباراة المقاولون العرب في كأس مصر، والمحدد لها اليوم الأحد ٢٧ من الشهر الجاري.

ويتصدر النادي الأهلي جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 9 نقاط، حيث فاز في أول 3 مباريات بالدوري.