الأهلي يستعيد ثلاثي ناري قبل مواجهة طلائع الجيش

الإثنين 28/نوفمبر/2022 - 01:46 م
كتب: علي عبيد
النادي الاهلي
النادي الاهلي
يستيعد الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي 3 لاعبين مصابين لمباراة الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي المقبلة أمام طلائع الجيش في إطار منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

وأكد أبو عبلة رئيس الجهاز الطبي بالأهلي للسويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، جاهزية الثلاثي المصاب حمدي فتحي، محمد عبدالمنعم وأكرم توفيق، للمشاركة في المباريات مٌجدداً بعد تعافيهم من الإصابة.

وواصل فريق الأهلي تدريباته صباح اليوم الاثنين على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك في إطار الاستعدادات لمواجهة طلائع الجيش.

وحرص مارسيل كولر المدير الفني للفريق على عقد محاضرة فيديو للاعبين قبل انطلاق المران الجماعي؛ وذلك لشرح بعض الأمور الفنية للاعبين.

وشارك عمار حمدي، لاعب وسط الفريق في جانب من التقسيمة التي اختتم بها الجهاز الفني فقرات المران الجماعي.

وقال الدكتور أحمد أبو عبلة طبيب الفريق إن مشاركة عمار في التقسيمة خطوة نحو زيادة نسبة مشاركة اللاعب في التدريبات الجماعية.

وقرر الجهاز الفني منح اللاعبين راحة سلبية من التدريبات الجماعية لمدة ٢٤ ساعة على أن يستأنف تدريباته صباح الأربعاء.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق طلائع الجيش وذلك في إطار منافسات دوري رابطة الأندية المصرية المحترفة والمحدد لها مساء الجمعة المقبل على ملعب الأهلي we السلام.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قد تأهل إلى المربع الذهبي لبطولة كأس مصر، بعدما تغلب على المقاولون العرب بركلات الترجيح بنتيجة 4-3، بعد نهاية المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، في اللقاء الذي أقيم مساء أمس على استاد الأهلي we السلام.