المصري البورسعيدي يخطف صفقة مدوية من الزمالك

الثلاثاء 10/يناير/2023 - 07:28 م
كتب: علي عبيد
مباراة المصري والزمالك
مباراة المصري والزمالك
أكد وائل شكر مدير الكرة بنادي غزل المحلة، أن منصبه الجديد بدلًا من تدريب حراس المرمى، جاء بطلب من ناديه بعدما توليت شؤون اللاعبين فترة ما.

وتابع مدير الكرة بنادي غزل المحلة خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "ديربي مع أحمد أسامه" على إذاعة القاهرة الكبرى 102.2 FM: "الأزمة المالية لا توجد في المحلة فقط، ولكن توجد في بعض الأندية، وكان هناك تأخر في قسطين من عقود اللاعبين و4 مكافآت للاعبين، وسوف يتم صرفها اليوم".

وأضاف شكر: "رحيل بابا فاسيليو جاء بسبب الأزمة المالية، بالإضافة إلى رغبته في ترك المسؤولية الفنية، لمدرب قادر على استكمال المهمة".

وأشار مدير الكرة، إلى أن المدير الفني للفريق كان على علم بدفع مستحقات اللاعبين ولكن فضل الرحيل أيضًا، ويوجد في عقده شرط جزائي يمنعه الرحيل إلى تدريب نادي مصري، يدفعه حال توليه نادي آخر".

وقال وائل شكر: "المصري طلب التعاقد مع عبده يحيى بشكل رسمي للحصول على خدماته، وطالبنا الاستماع إلى العرض المادي، ووارد رحيله إذا كان العرض المادي جيد والكرة عالم احترافي، وجلسنا مع اللاعب وتحدثنا معه ويحيى مثله مثل أي لاعب معرض للإغراء من أي نادي".

واستطرد: "الجهاز الفني الجديد بقيادة عبد الباقي جمال يستمر في تدريب الفريق، حتى نهاية الموسم الجاري، وسوف ننظر تقريره الفني من أجل إبرام صفقات جديدة قبل نهاية الميركاتو الشتوي".

وأردف شكر: "ملف تجديد عقود اللاعبين مؤجلة في الوقت الحالي، خاصةً بعد تغيير الإدارة، وأحمد الشيخ لاعب الفريق، كنا على خلفية بانتقاله إلى نادي سموحة، بالموسم الجديد".

واختتم: "لا وجود لقطع إعارة كماتشو من طلائع الجيش، ولم نتحدث معه، وهو مرتبط بعقد مع ناديه حتى نهاية الموسم الجاري".