تمت.. الزمالك يحسم صفقة جون إيبوكا من سيراميكا كليوباترا

الجمعة 13/يناير/2023 - 07:58 م
كتب: علي عبيد
جون إيبوكا
جون إيبوكا
حسم نادي الزمالك اتفاقه بشكل نهائي مع نادي سيراميكا كليوباترا للحصول على خدمات اللاعب النيجيري جون إيبوكا مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

واتفق نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور على شراء النيجيري جون إيبوكا من صفوف نادي سيراميكا كليوباترا في الميركاتو الشتوي الجاري لتدعيم صفوف الفريق الأبيض هذا الموسم.

وطلب البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للزمالك من إدارة الفارس الأبيض حسم صفقة إيبوكا في الميركاتو الشتوي بعدما نال إعجابه في ظل المستويات الجيدة الذي ظهر بها مع فريقه الحالي سيراميكا كليوباترا.

ومن المقرر أن يٌعلن نادي الزمالك بشكل رسمي عن ضم جون إيبوكا في الساعات القليلة المقبلة على أن ينتظم القناص النيجيري في التدريبات الجماعية فور خضوعه للكشف الطبي وإمضاء العقود بصفة رسمية.

ومن جهة أخرى خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تقسيمة قوية خلال التدريبات الجماعية للأبيض اليوم الجمعة، التي أقيمت على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة استعدادا للقاء بيراميدز المقبل في نصف نهائي كأس مصر.

وشهدت التقسيمة تطبيق العديد من الجمل الفنية بتعليمات من الجهاز الفني للفريق، وظهر الرباعي محمود عبدالرازق "شيكابالا"، وسيف فاروق جعفر، وسيد عبدالله "نيمار" ويوسف أسامة نبيه بصورة جيدة.

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة نظيره بيراميدز المقبلة في نصف نهائي بطولة كأس مصر للموسم الماضي، والمقرر لها يوم الاثنين المقبل باستاد القاهرة الدولي.