«أهلي 2008» يفوز على زد بثنائية في بطولة الجمهورية

الجمعة 13/يناير/2023 - 09:25 م
كتب: علي عبيد
النادي الأهلي
النادي الأهلي
فريق الناشئين لكرة القدم بالنادي الأهلي مواليد 2008 فاز على ضيفه زد، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، اليوم الجمعة، على ملعب الأهلي بمدينة نصر، ضمن الجولة ١٥ من بطولة الجمهورية.

افتتح زياد أيوب ثنائية الأهلي بهدف من تسديدة صاروخية في الدقيقة الثالثة، وأضاف اللاعب نفسه الهدف الثاني برأسية رائعة في الدقيقة ١٤، قبل أن يقلص زد الفارق بهدف من ركلة جزاء، قبل نهاية الشوط الأول.

وبدأ «أهلي 2008» المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: يوسف صنديد.

الدفاع: مهند أيمن - عمر أسامة هشهش - حمزة الدجوي - ياسين ياسر.

الوسط: عمر العدوي - بلال عطية - سيف أحمد - يوسف علاء - عبد الرحمن رامي.

الهجوم: زياد أيوب.

وشارك حمزة عبد الكريم بدلًا من زياد أيوب، ويوسف حلمي بدلًا من يوسف علاء، وآدم علاء بدلًا من عبد الرحمن رامي، ومروان محمد بدلًا من بلال عطية، وصالح موسى بدلًا من سيف أحمد.

بهذا الفوز رفع «أهلي 2008» رصيده إلى ٣٨ نقطة، من الفوز في ١٢ مباراة، والتعادل في مباراتين، والخسارة في مباراة واحدة، حيث فاز على فاركو ٣ - ١، وعلى الجونة ١ - صفر، وتعادل مع فيوتشر ٢ - ٢، وفاز على وادي دجلة ٤ - ٢، وعلى سموحة ٣ - ١، وعلى الإسماعيلي ١ - صفر، وعلى إنبي ٣ - صفر، وعلى البنك الأهلي ١ - صفر، وتعادل مع المصري ٣ - ٣، وفاز على أسوان ٤ - ١، وعلى الزمالك ٢ - صفر، وعلى غزل المحلة ١ - صفر، وعلى القناة ٢ - ١، وعلى زد ٢ - ١، مسجلًا ٣٤ هدفًا مقابل ١٣ هدفًا في مرماه.

ويضم الجهاز الفني لفريق أهلي 2008 تامر حسن مديرًا فنيًّا، وعمرو عبد الفتاح مدربًا عامًّا، وعاصم محسن مدربًا لحراس المرمى، وأحمد فؤاد إداري الفريق، ومحمد الجمال طبيب الفريق، ومهاب هاني مخطط الأحمال، وعبد الله إمام إخصائي التدليك.