قرار حاسم من بشكتاش.. الأهلي يتلقى ضربة موجعة في صفقة موليكا

الإثنين 23/يناير/2023 - 01:32 م
كتب: سيد محمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يبدو أن مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب والسويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم قد تلقوا ضربة موجعة بشأن الصفقة الشتوية المنتظر التعاقد معها في يناير الجاري لتدعيم الفريق في مونديال الأندية.

وكان الإعلامي أحمد شوبير نجم الأهلي السابق، قد حدد الأسماء المرشحة للانضمام إلى الأهلي في مركز المهاجم في الميركاتو الشتوي الحالي بناء على رغبة المدير الفني كولر.

وقال شوبير في تصريحات اذاعية ان كولر يصر على ضم مهاجم، والمهاجم الأول في ترتيب كولر هو موليكا، لاعب باكشتاش التركي.

وأضاف ان الأهلي فاوض بشكتاش وطلبوا 7.5 مليون يورو، قبل أن يجرى تخفيض المقابل إلى 4 ملايين، ولكن الأهلي رفض أيضًا ووصلوا إلى صيغة للإعارة مقابل مليون و300 ألف يورو، لكن الأهلي رفض مرة أخرى.

وتابع ان الاهلي قرر توجيه مفاوضاته إلى البرازيلي جوستافو هنريكي دا سيلفا سوزا، المحترف في صفوف جيونبوك هيونداي موتورز الكوري الجنوبي، مشيرا: "الأهلي تقدم بعرض أخير إلى باشكتاش لضم موليكا 6 أشهر على سبيل الإعارة بمقابل مليون يورو، ولو لم تتم الصفقة سيكون سوزا هو صفقة الأهلي الجديدة خلال 48 ساعة".

لكن يبدو ان مسؤولي نادي بشكتاش التركي، حسموا موقفهم النهائي من رحيل موليكا على سبيل الإعارة إلى الأهلي.

وأشار مسؤولو بشكتاش إلى أن بيع أو إعارة موليكا في يناير أمر مرفوض تماما، مضيفين أن النادي لن يقوم بالتفاوض من أجل رحيل موليكا لأي ناد.