أمير عزمي مجاهد يكشف سر تحسن أداء الزمالك مع فيريرا

الثلاثاء 14/فبراير/2023 - 04:57 ص
كتب: علي عبيد
أمير عزمي مجاهد
أمير عزمي مجاهد
أكد أمير عزمي مجاهد نجم الزمالك السابق، أن الموسم الحالي صعب للغاية، لكن بأداء لاعبي الزمالك وخصوصا أبناء النادي سيكون هناك أدءًا أفضل في المرحلة المقبلة.

وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس: "فيريرا المدير الفني هو المسئول الأول والأخير عن الصفقات الجديدة، وهو الوحيد صاحب الرأي في هذا الملف ويتحمل المسئولية كاملة، ولو لم تم التعاقد مع لاعبين بدون إرادته تكون مشكلة كبيرة وعليه اعلان موقفه بالرفض، وأي مدرب يطلب احتياجاته فقط، وهو الوحيد الذي يُحاسب في النهاية، وإذا كان رافضا رحيل امام عاشور كان عليه اعلان ذلك".

وأضاف: "مارسيل كولر مدرب الأهلي أعلن موقفه بأنه لم يكن مسئولًا عن الصفقات الصيفية، لكن الأمر تغير في ينايـر بعدما طلب احتياجاته فقط، وقامت الإدارة بتلبية مطالبه".

وواصل: "الدوري المصري وبطولة إفريقيا سيكون المنافسة عليهم صعبة للغاية، وبالنظر للبطولة القارية فأن مجموعة الزمالك صعبة للغاية التي تضم الترجي وبلوزداد والمريخ السوداني".

وتابع: "فريق الترجي التونسي ضم عناصر مميزة، حتى المريخ السوداني لديه فريق محترم، وخسارة الزمالك أمام شباب بلوزداد تقلل حظوظه كثيرًا، لكن وجهة نظري أن الصعود صعب للغاية، في ظل خوض مواجهات قوية خارج الارض".

وأكمل: "فوز الزمالك على سموحة معنوي، بعد فترة من الخسائر في الفترة الأخيرة".

وتابع: "أرى أن الأفضل للزمالك يلعب بثلاثي في خط الدفاع، وكنت أتمنى بقاء محمود علاء في صفوف الفريق وعدم رحيله، وأيضا يوسف أوباما، الزمالك كان يضم لاعبين دوليين ورحلوا عن صفوفه، وهي أمور تفرق في الفريق، خصوصا أن شخصية اللاعب الدولي دائما مختلفة".

وأتم: "يجب استمرار الدفع باللاعبين الشباب، والزمالك لو امتلك 11 لاعب برجولة محمد طارق سيكون له شأن آخر، وكان مع نيمار وسيف جعفر، من نجوم اللقاء، لكن الأهم هو عدم "النفخ" فيهم، خصوصا أن الاستمرارية مطلوبة".