حقيقة اقتراب كارتيرون من تدريب الزمالك.. القصة كاملة

الأحد 26/فبراير/2023 - 10:01 ص
كتب: علي عبيد
باتريس كارتيرون
باتريس كارتيرون
أوضح الإعلامي هاني حتحوت حقيقة اقتراب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الاتفاق السعودي السابق من تولي المهمة الفنية للزمالك.

وقال حتحوت في تصريحات متلفزة أن وقت رحيل المدرب الفرنسي عن الاتفاق جاء بالتزامن مع اقترب مغادرة فيريرا المهمة الفنية لنادي الزمالك.

وتابع في حديثه أنه من الصعب تولي كارتيرون القيادة الفنية للزمالك خلال الوقت الحالي ولكنه من المرشحين لتولي مهمة الوداد المغربي .

وفى ضوء الحكم الصادر عن محكمة النقض بجلستها التى عقدت اليوم السبت الموافق 25 فبراير 2023 فى الطعن رقم 17113 لسنة 92ق والمرفوع من رئيس نادى الزمالك، وحيث حكمت المحكمة بقبول الطعن شكلا وفى الموضوع برفضه.

فإن وزارة الشباب والرياضة تود توضيح الإجراءات القانونية المتبعة فى هذا الشأن فى النقاط التالية:

فيما قضت اللائحة الاسترشادية المعمول بها فى نادى الزمالك فى مادتها رقم 41 بزوال العضوية عن أعضاء مجلس الإدارة فى عدد من الحالات منها فى حال صدور ضد العضو حكم نهائي بعقوبة مقيدة للحريات .

وفيما تقضى اللائحة الاسترشادية فى مادتها رقم 23 على أن يتولي مجلس إدارة النادى باختيار من يقوم بعمل رئيس مجلس الإدارة فى حال غيابه.

واهتداء بما سبق ، فإن مجلس إدارة نادى الزمالك هو من يقرر خلال اجتماعه تحديد من سيقوم بعمل رئيس مجلس إدارة النادى الزمالك خلال الفترة المقبلة، وذلك إلى حين أقرب جمعية عمومية لانتخاب رئيس لنادى الزمالك.