إجراء مٌثير من كولر ضد هذا الخماسي بعد خماسية صن داونز

الأحد 12/مارس/2023 - 12:46 م
كتب: علي عبيد
مارسيل كولر
مارسيل كولر
استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي على الاطاحة بـ5 لاعبين من التشكيل الأساسي للمارد الأحمر خلال الفترة المقبلة، بعد الخسارة من صن داونز بخمسة أهداف مقابل هدفين.

وأكد مصدر داخل الأهلي أن كولر استقر على استبعاد كل من " ياسر إبراهيم - محمد هاني - ديانج - طاهر محمد طاهر - محمد شريف" من حساباته الفنية في تشكيل المارد الأحمر خلال الفترة المقبلة، بعد الأداء الذي قدموه أمام صن داونز في لقاء أمس.

وطالب المعلق الرياضي أحمد الطيب من رئيس النادي الأهلي محمود الخطيب بإقالة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالقلعة الحمراء وتعيين حسام البدري خلفاً له.

وكتب الطيب عبر حسابه الرسمي على موقع لتواصل الاجتماعي "فيس بوك": "اعملها يا بيبو وفورا.. البدرى عاد من جديد والأهلى فى حاجة لشخصيّة وكرباج".

وتابع :" البدرى ومعه علاء ميهوب وأسامة عرابى و أحمد ناجى، هى ليست عودة للخلف!! بل عودة لمن جعلوك فى الأمام".

واتم: "البدرى حضر تجمّع النجوم مع بيبو فى التجمّع الخامس".

وفجرت مصادر خاصة مفاجأة من العيار الثقيل بشأن موعد رحيل مارسيل كولر مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عقب الخسارة أمام صن داونز بخماسية مقابل هدفين.

وقالت مصادر: "مسئولو الأهلي قرروا منح كولر مهلة حتي لقاء بيراميدز في نهائي كأس مصر وحال خسارته سيكون الأقرب توجيه الشكر للمدرب السويسري".

وأضافت المصادر: "ماكوينا مدرب نادي صن داونز ضمن المرشحين بقوة لخلافة كولر حال رحيله عن الاهلي وتكرار تجربة موسيماني مع الأهلي".

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي صن داونز الجنوب إفريقي الفوز بخماسية مقابل هدفين أمام النادي الأهلي، في إطار الجولة الرابعة بدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

ويخوض الفريق لقاء آخر خارج ملعبه في دوري أبطال إفريقيا، أمام القطن الكاميروني يوم 17 مارس الجاري في الجولة الخامسة.

ويلعب الأهلي ضمن المجموعة الثانية بدور المجموعات، والتي تضم معه كلًّا من: صن داونز الجنوب إفريقي، والهلال السوداني، والقطن الكاميروني.

ترتيب مجموعة الاهلي
1- صن داونز برصيد 10 نقاط

2- الهلال السوداني برصيد 9 نقاط.

3- الأهلي برصيد 4 نقاط.

4- القطن الكاميروني بدون نقاط.