صديق الخطيب يفجرها: موهبة الزمالك المدوية في الأهلي بـ4 مليون دولار

الثلاثاء 04/أبريل/2023 - 05:00 ص
كتب: ابراهيم الخطيب
محمود الخطيب رئيس
محمود الخطيب رئيس النادي الاهلي
أكد بدر رجب نجم النادي الأهلي السابق، أن إمام عاشور لاعب جيد ويمتلك قدرات خاصة، ولديه عقلية جيدة في المستطيل الأخضر، الأمر الذي سيجعله مكسب للقلعة الحمراء، حال الانتقال إليه في الفترة المقبلة.

وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس: "إمام عاشور سيكون مفيد للنادي الأهلي وشخصيته تناسب الفريق الأحمر، وكذلك صفقة إبراهيم عادل ستكون جيدة أيضا للفريق الأحمر، لكن إمام سيكون أفضل للفريق من ضم لاعب بيراميدز".

وأضاف: "حال ضم إمام عاشور سيكون هناك منافسة قوية بينه وبين حمدي فتحي ومروان عطية وقندوسي، وكلها في صالح الأهلي".

وتابع: "مروان عطية إضافة كبيرة جدًا للنادي الأهلي وإمام عاشور سيكون صفقة المستقبل للفريق، خصوصا مع إمكانية رحيل أليو ديانج للاحتراف الخارجي، ومسئولي النادي الأحمر سيعملون على صناعة جيل جديد استعدادًا لمونديال 2025".

وزاد: "هناك لاعبين جيدين لكن لا يستطيعوا تحمل الضغوط، والأهلي نادٍ كبير يحتاج نوعية خاصة من اللاعبين تتميز بالشخصية القوية والتي تٌفرق بين لاعب وآخر".

وأكمل: "إمام عاشور لاعب جيد ويستحق أن يدفع الأهلي مبلغ يصل لـ4 مليون دولار لضمه، فهو قادر على العطاء لمدة 7 سنوات قادمة، وأسعار السوق حاليًا وصلت لهذه الأرقام".

وأتـم: "أي لاعب يتمنى الانتقال إلى النادي الأهلي صاحب البطولات والجماهيرية في افريقيا والشرق الأوسط، واللاعبين دائما تريد صناعة مجد لآنفسهم".