نائب رئيس الأهلي يكشف اخر تطورات حالة الخطيب الصحية

الثلاثاء 04/أبريل/2023 - 06:22 م
كتب: وان ثري
محمود الخطيب
محمود الخطيب
كشف العامرى فاروق نائب رئيس النادى الاهلى أن محمود الخطيب رئيس النادى الاهلى بخير و تعافى بشكل كبير .

وقال العامرى فاروق خلال حلوله ضيفا على برنامج النجوم في رمضان الذي يقدمه الإعلامي محمد الليثي على شبكة الشباب والرياضة: كابتن بيبو كان يعانى من حساسية بالصدر " .

وحرص السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي على توجيه رسالة لجماهير المارد الأحمر.


وقال كولر عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي" فيس بوك":" شكرا لجمهور الاهلي العظيم على الاجواء الخيالية و أتمنى أن أرى حضوركم بهذا الشكل الاسطوري كل مبارة فمن أجلكم تُلعب كرة القدم".

وأضاف " شكرا جزيلا و اتمنى ان اكون دوما سببا لاسعادكم"

ويستعد الأهلى لمواجهة غزل المحلة فى التاسعة والربع مساء الأربعاء المقبل باستاد القاهرة الدولى، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين لمسابقة الدوري المصري.


ويسعى المارد الأحمر لمواصلة الانتصارات في الدوري المصري بعد الفوز على المقاولون العرب بهدفين مقابل هدف فى آخر ظهور بالمسابقة، ضمن خطته لاستعادة درع الدوري الغائب عن خزائن القلعة الحمراء منذ موسمين.

واستقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الاهلي، على خطوة إجراء العديد من التعديلات في صفوف الفريق قبل لقاء غزل المحلة لتوفير المخزون البدني للقاء بيراميدز في نهائي كأس مصر.

ويفكر المدير الفني في مشاركة محمد أشرف في مركز الظهير الأيسر، وذلك على حساب المحترف التونسي علي معلول.

في الوقت الذي أصبح خلاله خالد عبد الفتاح قريب بقوة من المشاركة أمام غزل المحلة، وذلك على حساب محمد هاني الظهير الأيمن الحالي.