عاجل .. الكاف يوجه صدمة للهلال السوداني بشأن أحداث مباراة الأهلي

الأربعاء 05/أبريل/2023 - 01:19 م
كتب: سيد محمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
وجه مسؤولو الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، صدمة إلى مسؤولي فريق نادي الهلال السوداني بشأن أحداث مباراة الأهلي التي أقيمت على ارضية ملعب استاد القاهرة الدولي في دوري أبطال إفريقيا.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فوزا كبيرا على حساب الهلال السوداني بثلاثة أهداف نظيفة، في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء السبت في دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم في الجولة الختامية.

وخطف النادي الأهلي بطاقة الصعود إلى ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعد الفوز على الهلال السوداني في المباراة التي أقيمت على ملعب ستاد القاهرة الدولي.

وقرر "كاف" اعتماد نتيجة المباراة وتأهل الأهلي لربع نهائي دوري ابطال افريقيا، لينهوا الجدل حول التقارير التي تحدثت عن اعادة اللقاء.

كما استقر كاف على توقيع عقوبات على ناديي الأهلي والهلال عقب الاحداث التي شهدها اللقاء فور نهايته في غرف الملابس بين الفريقين.

وشهد الممر المؤدي إلي غرف خلع الملابس في ستاد القاهرة الدولي، مشادات بين لاعبي النادي الأهلي ونادي الهلال السوداني عقب مباراة الفريقين.

وأثناء توجه لاعبي الهلال السوداني نحو غرفة خلع الملابس قام علي لطفي حارس مرمى الأهلي بتوجيه عبارة لهم "على بلدكم وارجعوا".

وفور تلفظ علي لطفي بهذه العبارة دخل لاعبو الهلال السوداني في مشادة مع لاعبي الأهلي وسط محاولات من رجال الأمن لفضها.

وسيكون فريق الكرة الاول بالنادي الاهلي على موعد مع مواجهة نارية أمام أحد أندية الرجاء أو الوداد المغربي أو عملاق تونس فريق الترجي في دور الثمانية، بعد تصدر الثلاثي المجموعات الثلاث الأخرى بينما حل الأهلي وصيفا بعد صن داونز الجنوب افريقي.

وبالنسبة إلى موعد قرعة ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا فسيكون مساء اليوم الأربعاء في مقر الاتحاد الافريقي في الثامنة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، التاسعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة.

وكالعادة ستننقل قرعة ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، عبر شبكة قنوات أون تايم سبورتس، بجانب قناة بي إن سبورتس الإخبارية المفتوحة على نايل سات.

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره غزل المحلة مساء اليوم السبت ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

وتبدأ مباراة الأهلي وغزل المحلة في التاسعة مساء اليوم السبت ضمن منافسات بطولة الدوري العام في اللقاء الذي سيقام على استاد القاهرة الدولي.

وتنقل مباراة الأهلي وغزل المحلة عبر شبكة قنوات أون تايم سبورت الناقل الحصري الوحيد للمسابقة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.