قرار عاجل من الكاف بشأن شكوى الهلال السوداني ضد الأهلي

السبت 08/أبريل/2023 - 10:03 ص
كتب: علي عبيد
الهلال والأهلي
الهلال والأهلي
تحرك الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "الكاف" عقب تقدم الهلال السوداني بشكوى رسمية ضد النادي الأهلي عقب نهاية اللقاء الذي جمع الفريقين على ستاد القاهرة الدولي.

وعلم "وان ثري" أن كاف استقبل بالفعل شكوى من قبل نادي الهلال بشأن مباراة النادي الأهلي في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وقام كاف بتحويلها على الفور إلى لجنة الانضباط من أجل دراستها بشكل جيد والاطلاع على ما جاء في تقرير مراقب المباراة وما دونه ومن ثم إصدار القرارات.

ويلتقى فريق الأهلى فى التاسعة والربع مساء الاثنين المقبل، مع بيراميدز على استاد القاهرة الدولى، فى إطار نهائى كأس مصر لكرة القدم.

وتنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الأهلى وبيراميدز في نهائي كأس مصر فى وجود استوديو تحليلى يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

وتشهد مباراة الأهلي وبيراميدز بنهائي كأس مصر المحدد لها يوم 10 أبريل الجارى باستاد القاهرة الدولى إقامتها بحكام مصريين لصعوبة استقدام حكام أجانب خلال الوقت الحالى بسبب ضيق الوقت .

وتقرر ارتداء فريق الأهلى الزى التقليدى فى مباراة نهائى كأس مصر موسم 2021 - 2022، بينما يرتدى بيراميدز الزى الاحتياطى على أن يكون الأهلى مسئولا عن كرات المباراة.

وتأكد خروج طاهر محمد طاهر من حسابات السويسري مارسيل كولر من لقاء بيراميدز في نهائي كأس مصر.

ويعتبر طاهر محمد طاهر غير جاهز من الناحية الطبية وأيضاً الفنية للمشاركة أمام بيراميدز حيث يعاني من إجهاد عضلي.

ويميل الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر إلى خطوة ابعاد طاهر محمد طاهر من الحسابات الفنية أمام بيراميدز.

ويملك مارسيل كولر العديد من الأوراق القوية في الجبهة اليمنى مثل حسين الشحات وبيرسي تاو ومحمد الضاوي كريستو.