كولر يفاجئ كهربا قبل مواجهة بيراميدز في نهائي كأس مصر

السبت 08/أبريل/2023 - 10:31 ص
كتب: علي عبيد
محمود عبد المنعم
محمود عبد المنعم كهربا
استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي بنسبة كبيرة على مهاجم القلعة الحمراء في المواجهة المرتقبة أمام نادي بيراميدز.

وعلم "وان ثري" أن السويسري مارسيل كولر قرر بشكل كبير الدفع باللاعب محمود عبد المنعم كهربا في مركز المهاجم أمام بيراميدز لاستغلال سرعته وإجادته التسجيل من أنصاف الفرص لحسم المباراة مبكراً.

ويعتلي كهربا هدافي الأهلي هذا الموسم برصيد 8 أهداف، وذلك تحت قيادة السويسري مارسيل كولر متساوياً مع اللاعب محمد شريف.


ويلتقى فريق الأهلى فى التاسعة والربع مساء الاثنين المقبل، مع بيراميدز على استاد القاهرة الدولى، فى إطار نهائى كأس مصر لكرة القدم.

وتنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الأهلى وبيراميدز في نهائي كأس مصر فى وجود استوديو تحليلى يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

وتشهد مباراة الأهلي وبيراميدز بنهائي كأس مصر المحدد لها يوم 10 أبريل الجارى باستاد القاهرة الدولى إقامتها بحكام مصريين لصعوبة استقدام حكام أجانب خلال الوقت الحالى بسبب ضيق الوقت .

وتقرر ارتداء فريق الأهلى الزى التقليدى فى مباراة نهائى كأس مصر موسم 2021 - 2022، بينما يرتدى بيراميدز الزى الاحتياطى على أن يكون الأهلى مسئولا عن كرات المباراة.

وتأكد خروج طاهر محمد طاهر من حسابات السويسري مارسيل كولر من لقاء بيراميدز في نهائي كأس مصر.

ويعتبر طاهر محمد طاهر غير جاهز من الناحية الطبية وأيضاً الفنية للمشاركة أمام بيراميدز حيث يعاني من إجهاد عضلي.

ويميل الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر إلى خطوة ابعاد طاهر محمد طاهر من الحسابات الفنية أمام بيراميدز.

ويملك مارسيل كولر العديد من الأوراق القوية في الجبهة اليمنى مثل حسين الشحات وبيرسي تاو ومحمد الضاوي كريستو.