عاجل.. أول قرار في الأهلي ضد الحكم السوداني لمواجهة الرجاء المغربي

الأربعاء 12/أبريل/2023 - 01:26 م
كتب: سيد محمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
كشفت تقارير صحفية سودانية، عن أول قرار استقر مسؤولو الأهلي برئاسة محمود الخطيب، على اتخاذه ضد تعيين حكم سوداني لمواجهة الرجاء المغربي في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وتحدثت تقارير عن تعيين محمود إسماعيل، الحكم السوداني، لادارة مباراة الاهلي والرجاء المغربي، في ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

وتقام مباراة الذهاب بالقاهرة أحد يومي 21 و22 أبريل، والعودة في المغرب أحد يومي 28 و29 أبريل الجاري، وفي حالة تخطي الأهلي هذا الدور يواجه الفائز من مواجة الترجي التونسي وشبيبة القبائل الجزائري في الدور نصف النهائي.

وتنقل مباراة الأهلي ضد الرجاء البيضاوي المغربي عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الناقل الحصري لمباريات دوري أبطال إفريقيا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وقالت صحيفة سودانا فوق السودانية، إن إدارة الأهلي تسعى جاهدة لإبعاد محمود إسماعيل عن مواجهة الرجاء، واستبداله بحكم آخر بسبب الأزمة التي حدثت في مباراة المارد الأحمر أمام الهلال السوداني.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فوزا كبيرا على حساب الهلال السوداني بثلاثة أهداف نظيفة، في المباراة التي جمعت بين الفريقين في دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم في الجولة الختامية.

وخطف النادي الأهلي بطاقة الصعود إلى ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعد الفوز على الهلال السوداني في المباراة التي أقيمت على ملعب ستاد القاهرة الدولي.

وشهد الممر المؤدي إلي غرف خلع الملابس في ستاد القاهرة الدولي، مشادات بين لاعبي النادي الأهلي ونادي الهلال السوداني عقب مباراة الفريقين.

وأثناء توجه لاعبي الهلال السوداني نحو غرفة خلع الملابس قام علي لطفي حارس مرمى الأهلي بتوجيه عبارة لهم "على بلدكم وارجعوا".

وفور تلفظ علي لطفي بهذه العبارة دخل لاعبو الهلال السوداني في مشادة مع لاعبي الأهلي وسط محاولات من رجال الأمن لفضها.

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مواجهات نارية في شهر أبريل الجاري 2023، لعل أبرزها مواجهة الرجاء البيضاوي المغربي ذهابا وإيابا في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا اضافة الى لقاءات الدويري المصري.

مواعيد مباريات الأهلي المتبقية في أبريل 2023.. مواجهات من العيار الثقيل

الأهلي وفاركو .. الجمعة 14 أبريل 2023، على أرضية ستاد السلام، عند تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

سموحة والأهلي .. الثلاثاء 18 أبريل 2023، على أرضية ستاد الإسكندرية، عند تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

الأهلي والرجاء المغربي .. يوم 21او 22 من شهر أبريل الجاري، في القاهرة، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

الأهلي والرجاء المغربي .. يوم 28 او 29 من شهر أبريل الجاري، في المغرب، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.