الوجهة المقبلة لـ أليو ديانج حال رحيله من الأهلي

السبت 15/أبريل/2023 - 10:39 ص
كتب: علي عبيد
أليو ديانج
أليو ديانج
كشف فرج عامر رئيس نادي سموحة السكندري عن الوجهة المقبلة للدولي المالي أليو ديانج نجم وسط الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي.


وكتب فرج عامر عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك":" ابراهيما كمارا وكيل اليو ديانج اكد ان اليو ديانج سوف يحترف في نادي بشكتاش التركي بدءا من الموسم القادم في مقابل المهاجم الكونجولي جاكسون موليكا او المصري مصطفي محمد".




و
واصل السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مسيرته الناجحة مع المارد الأحمر، بعد التتويج بلقب كأس مصر لنسخة موسم 2021-2022، على حساب فريق بيراميدز بنتتيجة 2-1، ليحصد ثاني ألقابه مع القلعة الحمراء، ثم تحقيقه فوزًا مهمًا على نظيره فريق فاركو، بثلاثية نظيفة في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز موسم 2022-2023.

ويقدم كولر موسمًا مميزًا مع الأهلي على صعيد بطولة الدوري الممتاز، حيث يقود الفريق الأحمر لاحتلال الصدارة برصيد 50 نقطة، حيث حقق 15 فوزا مقابل 5 تعادلات، وبلا أي هزيمة حتى الآن في الدوري المصري.

وتعد هذه الثلاثية أمام نادي فاركو هي الحادية عشر لكولر في مشواره مع الأهلي، حيث حقق الفوز بثلاثة أهداف في 11 مباراة.

وتواجه كتيبة كولر نظيره فريق سموحة، يوم الإثنين المقبل الموافق 17 من شهر أبريل الجاري، في التاسعة والربع مساءً بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الدوري العام.