الزمالك يقترب من الحصول على توقيع الرباعي الخطير.. تفاصيل

الأحد 23/أبريل/2023 - 10:18 ص
كتب: علي عبيد
نادي الزمالك
نادي الزمالك
اقترب نادي الزمالك من تجديد عقود عدد من لاعبي الفريق الكروي الأول بالقلعة البيضاء الذين تنتهي عقودهم في الفترة القليلة المقبلة.

وفتح مسؤولي الزمالك ملف تجديد عقود اللاعبين الذين ستنتهى عقودهم بنهاية الموسم الجارى، الأمر الذي يمنحهم حرية التوقيع لأي فريق اخر دون العودة للإدارة البيضاء.

ومن المقرر أن يعقد مسؤولي الزمالك جلسات مع الرباعي يوسف أسامة نبيه، وسيف فاروق جعفر، ومحمد صبحى، والتونسى حمزة المثلوثى، لإقناعهم بتجديد عقودهم من أجل الاستمرار داخل أسوار القلعة البيضاء في الفترة المقبلة.

وكشف خالد الغندور نجم الكرة المصرية السابق عن اقترب أحد لاعبي الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك من الرحيل عن جدران القلعة البيضاء في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال الغندور عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك":" كتبت أن أحد لاعبي نادي الزمالك وقع لفريق البنك الأهلي، وهذا الأمر حقيقي ومؤكد".

وتابع " لاعب الزمالك اتفق على كل البنود مع نادي البنك الأهلي، وكذلك ما يتعلق بالمقابل المادي، وهو ينتظر فقط بقاء الفريق في الدوري الممتاز للانتقال إليه".

وشدد " نادي الزمالك محدش هيلوي دراعه، ومش هيدفع الفلوس التي يريدها اللاعب، بل سيعطيه ما يستحقه، لكن دفع 10 مليون انتهى، يجب تقييمه وفقًُا لقدراته والتزامه وخبراته، ومدى تطوره مع الفريق".

وأنهى حديثه " الزمالك لن يجدد عقد أي لاعب إلا بالمبلغ الذي يتوافق مع إمكانياته، لكن إذا طلب أضعاف ذلك فلن توافق الإدارة، والفريق الأبيض يحتاج لتكوين فريق قوي للموسم الجديد".