على طريقة رمضان صبحي.. عرض ضخم من بيراميدز لخطف أهم نجوم الأهلي

الثلاثاء 25/أبريل/2023 - 11:19 ص
كتب: سيد محمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يخطط مسؤولو نادي بيراميدز، لضم أحد أهم نجوم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال الفترة المقبلة، على طريقة رمضان صبحي لاعب الأحمر السابق.

وكان بيراميدز قد نجح في التعاقد مع رمضان صبحي نجم الأهلي بعد إغراءه براتب ضخم في صفقة مدوية.

وعلى طريقة رمضان، يتحرك بيراميدز من أجل التعاقد مع حسين الشحات جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في الفترة المقبلة.

ومن المقرر أن ينتهي عقد حسين الشحات مع المارد الأحمر بنهاية الموسم الجاري، ولم يتم الإعلان عن تجديد التعاقد حتى الآن، ما يثير الشكوك حول مستقبله.

ويخطط بيراميدز لإغراء الشحات، بعرض ضخم يتمثل في الحصول على 20 مليون جنيه في الموسم الواحد، وضمه لمدة 3 سنوات.

وتشهد مفاوضات الشحات، مع الأهلي أزمة تتمثل في رغبة اللاعب في الحصول على 14 مليون جنيه في الموسم، من أجل تجديد عقده بينما عرضت إدارة القلعة الحمراء على اللاعب عقدا لمدة 3 سنوات مقبلة، مقابل 10 ملايين جنيه فقط في الموسم.

يخوض فريق النادي الأهلي مباراة قوية أمام الرجاء المغربي في التاسعة مساء السبت المقبل بتوقيت القاهرة في إياب ربع النهائي الإفريقي في المغرب على مركب محمد الخامس، سعيا للتأهل لنصف النهائي.

وسيتم إذاعة اللقاء عبر شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية الناقل الحصري لبطولة دوري أبطال أفريقيا داخل القارة الأفريقية والشرق الأوسط في نسختها الحالية وتحديدا بي إن سبورتس 4.

وفاز الأهلي بهدفين نظيفين في ذهاب الدور ربع النهائي في القاهرة ليعزز فرص تأهله لنصف النهائي باقدام حمدي فتحي وعبدالمنعم.

ويحتاج الأهلي للفوز بأي نتيجة في مباراة الإياب على الرجاء البيضاوي في المغرب من أجل حسم تأهله لنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

أما التعادل يمنح المارد الأحمر بطاقة الصعود للدور القادم بالبطولة القارية وإقصاء الفريق المغربي من البطولة من ربع النهائي.

في حين أن هزيمة الأهلي بفارق هدف وحيد تمنح الفريق الأهلاوي بطاقة التأهل لنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا على حساب الرجاء المغربي.