وزارة الرياضة ترد على تسلم نادي الزمالك بعد استقالة الإدارة البيضاء

الجمعة 12/مايو/2023 - 05:05 م
كتب: علي عبيد
شعار نادي الزمالك
شعار نادي الزمالك
كشف أحمد حسن، نجم الكرة المصرية السابق عن تعليق، وزارة الشباب والرياضة بشأن تسلم إدارة نادي الزمالك.

وكتب أحمد حسن عبر حسابه الرسمي على مواقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك": “مصدر داخل وزارة الرياضة: لم يصلنا أي شيء رسمي من نادي الزمالك بشأن استقالة أي عضو من المجلس".

وتابع " لا نتعامل مع الاستقالات بالتصريحات ولكن بخطابات رسمية”.

أكد الإعلامي محمد شبانة، أن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي تلقى اتصالًا من أحد رؤساء الأندية القطرية، بشأن التعاقد مع حمدي فتحي، ملمحًا إلى إمكانية التعاقد مع إمام عاشور خلال سوق الانتقالات الصيفية القادمة.

وقال شبانة في تصريحات عبر برنامجه بوكس تو بوكس: "عدلي القيعي رئيس شركة الكرة بالأهلي ألمح إلى إمكانية ضم إمام عاشور، ومن بين السطور في حديثه تؤكد وجود إمكانية لضم اللاعب خلال الميركاتو الصيفي".

وأضاف: "حمدي فتحي لاعب وسط مميز، ومن افضل اللاعبين بالنسبة لكولر، وإمام عاشور لاعب جيد أيضا وبالتأكيد التعاقد مع إمام عاشور مطروح وهناك مفاوضات قوية بالفعل، وإدارة الزمالك من الصعب أن تستعيد امام عاشور مجددا في ظل الظروف المالية للنادي".

وأكمل: "إدارة الأهلي أغلقت باب المفاوضات حاليا، ولا يوجد ممانعة في احتراف أي لاعب ولكن بشروط وجود الأفضل منه، فهو دائما يعمل على تدعيم صفوفه بأبرز العناصر، فهو لا يبحث عن الكم، لكنه ينتقي أبرز اللاعبين كما حدث مع مروان عطية".

وأشار إلى أن الأهلي تلقى عروضا من الخليج وبالتحديد من بعض الفرق السعودية بشأن محمد عبدالمنعم وعلي معلول، لكن كل العروض قوبلت بالرفض، في ظل ارتباط الفريق بمباريات قوية محليا وقاريا.