تفاصيل أزمة ملف سيف جعفر مع الزمالك وموقفه من الانتقال إلى بيراميدز

الأحد 25/يونيو/2023 - 05:04 م
كتب: هاني عصام
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
كشف مصدر داخل نادي الزمالك كافة التفاصيل التي وصلت إلى مسؤولي نادي الزمالك مؤخراً بخصوص ملف سيف فاروق جعفر لاعب الزمالك الشاب، وتوقيعه على عقود الانضمام إلى نادي بيراميدز.

وكنا أشرنا قبل فترة طويلة إلى أن سيف فاروق جعفر وقع بالفعل على عقود الانتقال إلى نادي بيراميدز بداية من الموسم الجديد، ولكن تكمن الأزمة في أن اللاعب كان حصل على وعداً من مسؤولي بيراميدز بإمكانية التراجع عن التوقيع حال توصله لاتفاق بشأن التجديد مع الزمالك، ولكن ما حدث خلال الساعات الماضية أن بيراميدز تراجع عن هذا الوعد وهو ما تسبب في أزمة للاعب مع الزمالك ومسؤوليه.

وبدأ الأمر قبل شهرين عندما طلب عمرو بسيوني أحد مسؤولي نادي بيراميدز عقد جلسة مع سيف فاروق جعفر، ورفضت والدة اللاعب أن تنعقد هذه الجلسة في مكان عام، وتمسكت بانعقادها في منزل اللاعب، ووقع اللاعب مع عمرو بسيوني في حضور الوكيل سيد مرعي، على عقود انضمامه لبيراميدز لمدة أربعة مواسم على أن يحصل في الموسم الواحد على مبلغ 8 ملايين جنيه.

وحصل سيف فاروق جعفر حينها على شيك من عمرو بسيوني بقيمه 4 ملايين جنيه، يمثل 50 % من مقدم التعاقد عن السنة الأولى مع استحقاق الصرف للقيمة المالية المدونة في الشيك يوم 1 أغسطس المقبل.

وخلال الجلسة الأخيرة التي عقدها مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك مع سيف فاروق جعفر والتي لم تشهد أي توقيع للاعب مع الزمالك أبلغ سيف فاروق جعفر، مرتضى منصور بتوقيعه مع نادي بيراميدز ووعد الأخير اللاعب بحل الأمر، وبالفعل كلف مرتضى منصور، عضو اللجنة الفنية أحمد حسام ميدو بالتواصل مع مسؤولي بيراميدز وحل هذه الأزمة.

وتحدث ميدو مع عمرو بسيوني حول الأمر، وطالبه بحل الأزمة ودياً والحصول على النسخ الموقعة من سيف فاروق جعفر لبيراميدز وطالب عمرو بسيوني من ميدو التواصل مع ممدوح عيد كونه هو المسؤول الأول عن هذا الملف، وهو ما حدث بالفعل.

وأبلغ ممدوح عيد، ميدو، أن الأمر مرفوض وإذا كان الزمالك بحاجة إلى سيف فاروق جعفر فعليه أن يقوم بشرائه من بيراميدز، مشيراً إلى أن نادي بيراميدز لن يتراجع عن إتمام التعاقد مع سيف فاروق جعفر وكذلك يوسف أسامة نبيه.

وتبقى الأزمة معلقة حتى الآن بخصوص مستقبل الثنائي سيف فاروق جعفر ويوسف أسامة نبيه، مع الزمالك في الموسم المقبل، في ظل رفض بيراميدز التراجع عن إتمام الصفقتين.