الخطيب كلمه .. الغندور يفجر مفاجأة عن انتقال إمام عاشور إلى الأهلي

الجمعة 30/يونيو/2023 - 07:01 م
كتب: علي عبيد
خالد الغندور
خالد الغندور
كشف خالد الغندور نجم الزمالك السابق في الساعات القليلة الماضية عن مفاجأة من العيار الثقيل بخصوص إنتقال إمام عاشور، لاعب فريق ميتيلاند الدنماركي، للنادي الأهلي خلال الميركاتو الصيفي.

وكتب الغندور عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك":" “كابتن الخطيب كلم إمام عاشور بنفسه عشان ييجي الأهلي”.

ونشر إمام عاشور لاعب نادي ميتلاند الدنماركي، رسالة عبر حسابه على الانستجرام بالتزامن مع أنباء توقيعه للنادي الأهلي استعدادًا للموسم الجديد.

وكتب إمام عاشور عبر حسابه: "ابتسم فليس هناك ماتخسره، فربك موجود ورزقك مكتوب وعمرك محدود، كن جميلا لكي ترى الجمال حولك دائما".

يذكر أن كريستيان بينفيلد روثاوسن، أحد أعضاء المكتب الإعلامي بنادي ميتلاند الدنماركي قال في تصريحات صحفية: الأنباء المتداولة بوجود عرض من الأهلي لضم إمام عاشور غير صحيحة، ومجرد شائعات انتقالات، وعادةً لا نرغب في الرد عليها”.

وكان “وان ثري” قد انفرد منذ 4 أيام بوجود أصوات داخل الأهلي تطالب بالتعاقد مع إمام عاشور سواء على سبيل الإعارة أو عقد صفقة تبادلية ولكن لم يتم التحرك بشكل رسمي خصوصًا أن النادي الأهلي ينتظر الكلمة الأخيرة لمحمود الخطيب رئيس الأهلي الذي يتحفظ بعض الشئ على ضم إمام عاشور.