أوسوريو يفاجئ لاعبي الزمالك ويحدد سلاح الفوز على الأهلي

الأربعاء 12/يوليه/2023 - 12:12 م
كتب: هاني عصام
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
كشف مصدر داخل نادي الزمالك، بعض الكواليس الخاصة بتدريب اللاعبين في الأيام الأخيرة تحت قيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو.

ويستعد الزمالك لمواجهة الأهلي يوم الخميس المقبل، في اللقاء المؤجل من الجولة 31 لبطولة الدوري المصري، على إستاد القاهرة الدولي، في تمام الثامنة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة.

وقال المصدر أن أوسوريو بعد التدريبات يقوم بفحص النقاط التي قام بتدوينها خلال التدريب على الورق سواء كانت إيجابية أو سلبية، وفي اليوم التالي يستدعي كل لاعب على حدة للتحدث معه إذا كانت هناك سلبيات يقع بها، وكذلك الإشادة به حال وجود إيجابيات.

وأكد المصدر أن هذا الأمر هو أسلوب متبع لأوسوريو منذ أن حضر إلى الزمالك وليس متعلقاً فقط بفترة تدريب ما قبل مباراة الأهلي المقبلة.

وفي نفس الوقت، قال المصدر أن أوسوريو ركز خلال التدريبات الأخيرة بشكل كبير على الركلات الثابتة، مشدداً في حديثه مع لاعبي الزمالك على إنها ستكون مفتاحاً هاماً في مباراة الأهلي واستغلالها سيساهم بشكل كبير في حسم المباراة.

وركز أوسوريو خلال تدريبات الزمالك الأخير على أكثر من لاعب لتسديد الركلات الثابتة، يأتي على رأسهم أحمد سيد "زيزو" المكلف الأول بهذه المهمة، ومعه محمود عبدالرازق "شيكابالا" قائد الزمالك، وأحمد فتوح.