أخبار الزمالك | مرتضى يزف بشرى لعشاق الأبيض .. وخضوع نجم الفريق للتحقيق

الخميس 10/أغسطس/2023 - 06:57 م
كتب: سليم محمود
نادي الزمالك
نادي الزمالك
شهدت الساعات الماضية العديد من الاحداث البارزة داخل نادي الزمالك يأتي ابرزها أزمة تجديد أحمد فتوح وخضوع احمد عيد للتحقيق فى اتحاد الكرة.

كما شهدت توارد الانباء حول وجود مفاوضات بين النادى الاهلي ومحمد صبحي حارس نادي الزمالك.

موقع وان ثرى يرصد ابرز احداث الساعة داخل جدران نادي الزمالك.

مرتضى منصور وتجديد فتوح

كشف المستشار مرتضى منصور حقيقة طلب أحمد فتوح ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مبلغ ٢٥ مليون جنيه من أجل التجديد مع الفريق.

وقال مرتضى منصور في فيديو عبر قناته على اليوتيوب: اللي قال فتوح طلب ٢٥ مليون ورفض التجديد كذاب ، ممكن تسألوا خال أحمد فتوح.

وأضاف: أقسم بالله أمير مرتضى وأحمد مرتضى أغني مني ، لو حد اكلم تاني في الموضوع دا هطلب ٣١ مليون جنية اتبرعت بيهم للنادي .


خضوع لاعب الزمالك للتحقيق

كشف الإعلامي أحمد شوبير آخر تطورات أزمة أحمد عيد لاعب الزمالك المعار لنادي إنبي ، حيث أكد أن اللاعب رغبته القلعة البيضاء.
ومن جانبه قال أحمد شوبير عبر قناة أون تايم سبورتس : اتحاد الكرة استدعي أحمد عيد للتحقيق معه في نزاع الزمالك وانبي ، احمد عيد رغبته اللعب في نادي الزمالك.


حقيقة مفاوضات الاهلي مع حارس الزمالك

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن موقف محمد صبحي حارس مرمى نادي الزمالك من خطوة تجديد عقده مع الفريق.

وقال شوبير في تصريحات اذاعية: "الزمالك يحاول تجديد عقد محمد صبحي، وهو بالمناسبة كان ضمن حسابات النادي الأهلي بعد انتقاله إلى فاركو في الموسم قبل الماضي".

وأضاف : "كان الأهلي يخطط لضمه من بوابة فريق فاركو، ولكن بعد تألق مصطفى شوبير ووجود حمزة علاء قرر النادي الأهلي صرف النظر عن ضمه".

وتابع : "محمد صبحي يتبقى في عقده مع نادي الزمالك موسم واحد فقط، والفريق الأبيض مطالب بالتحرك السريع من أجل توفير سيولة مالية لتجديد عقود نجوم الفريق".

واختتم : "محمد صبحي لن يجد أفضل من الزمالك للاستمرار ضمن صفوفه خلال الفترة المقبلة".