أخبار الزمالك | الأبيض مهدد بالاستبعاد الإفريقي .. وشيكابالا على كف كفريت

الأحد 13/أغسطس/2023 - 10:33 م
كتب: سليم محمود
الزمالك
الزمالك
عصفت الأزمات بنادي الزمالك خلال ال 24 ساعة الماضية حيث يواجه الفارس الابيض شبح الاقصاء من كأس الكونفدرالية.

كما شهد نادي الزمالك تأجيل محاكمة مرتضى منصور الرئيس السابق للقلعة البيضاء الى جانب تلقي محمود عبدالرازق شيكابالا قائد القلعة البيضاء 3 عروض للرحيل عن الفارس الأبيض.

تأجيل محاكمة مرتضى منصور

قررت محكمة الجنح الاقتصادية تأجيل جلسة محاكمة مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك السابق، في اتهام جديد بسب وقذف محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، إلى 23 سبتمبر للحكم.
القضية الجديدة تحمل رقم 1443 لسنة 2023 اقتصادية القاهرة بناءً على الشكوى المقدمة للنائب العام ضد مرتضى بتهمة سب وقذف الكابتن محمود الخطيب وإساءة استخدام وسائل التواصل والانزعاج.

مصير شيكابالا

أعلن الإعلامي وكابتن منتخب مصر السابق أحمد حسن عن تلقي شيكابالا ٣ عروض من أندية كبيرة عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

وكتب ٱحمد حسن:" خاص.. شيكابالا تلقى ٣ عروض من أندية كبيرة في الدوري المصري لضمه حال رحيله عن الزمالك".


الزمالك مهدد بالاقصاء من الكونفدرالية

يواجه فريق الزمالك ورطة حقيقية بعد إيقاف القيد من قبل الفيفا بسبب قضية سبورتنج لشبونة إلى جانب مستحقات حقوق الرعاية الخاصة بالمهاجم سيف الدين الجزيري فضلا عن مستحقات الغاني أتشيمبوج.

ويتعين على نادي الزمالك من أجل المشاركة في بطولة كأس الكونفدرالية سداد المستحقات المتأخرة للاعبين الصادر بحقهم قرارات من جانب الفيفا وإخطار الكاف بذلك من أجل المشاركة في الكونفدرالية الموسم المقبل.

الاتحاد الأفريقي لكرة القدم كاف، وضع عدة شروط صارمة لمنح الأندية رخصة المشاركة في البطولات الأفريقية، أبرزها سداد مستحقات اللاعبين والمدربين وتصفية الديون أو جدولتها بموافقة لجنة التراخيص التابعة لـ كاف.

ورغم إدراج فريق الزمالك ضمن قرعة كأس الكونفدرالية إلا أنه فى حال عدم تسوية أزمات المستحقات المتأخرة للاعبين سيتم استبعاد الزمالك من المسابقة القارية بقرار من الكاف لعدم استيفاء شروط رخصة الأندية.