أخبار الزمالك | رحيل لاعب جديد.. وحقيقة توقيع زيزو للشباب السعودي

الجمعة 18/أغسطس/2023 - 08:29 م
كتب: سليم محمود
شعار نادي الزمالك
شعار نادي الزمالك
اشتعلت الأحداث داخل نادي الزمالك اليوم الجمعة عقب تأكد رحيل مدافع الفارس الأبيض.

كما شهدت تطورات فى أزمة ملف تجديد أحمد فتوح والكشف عن حقيقة عرض ال 10 مليون لرحيل زيزو الي نادي الشباب السعودي.

تطورات فى تجديد عقد أحمد فتوح

كشف أحمد مرتضى منصور، القائم بأعمال رئيس الزمالك، عن مفاجأة مدوية فيما يتعلق بتجديد التعاقد مع أحمد فتوح، الظهير الأيسر لصفوف الفارس الأبيض، في ضوء اقتراب انتهاء عقد اللاعب مع النادي، وسط ترقب كبير من كافة جماهير القلعة البيضاء حول موقف النادي من الحفاظ على اللاعب خلال الفترة المقبلة، خاصة بعد رحيل أكثر من نجم في السنوات الأخيرة.

وقال "منصور"، خلال تصريحات عبر قناة العربية، إن نادي الزمالك تقدم بعرض رسمي للاعب أحمد فتوح، وترك اللاعب يفكر بقوة في العرض، وينتظر الرد بالموافقة، مؤكدا أن أحمد فتوح واحد من قادة نادي الزمالك، ولكن القدرة المالية للفارس الأبيض مع سعر السوق أحد المعطيات الخاصة بتجديد التعاقد مع اللاعب خلال الفترة المقبلة، لافتًا إلى أن فكرة طلب 50 مليون و60 مليون في الموسم الواحد أمر صعب للغاية.


حقيقة عرض ال 10 مليون

علق أحمد مرتضى منصور القائم بأعمال رئيس نادى الزمالك على الأخبار المتداولة فى الساعات القليلة الماضية بشأن موافقة الزمالك على بيع أحمد سيد زيزو جناح الفريق للشباب السعودى مقابل 10 ملايين دولار.

قال أحمد مرتضى القائم بأعمال رئيس نادي الزمالك: أقسم بالله ما جالى أى عرض مالى لزيزو بأى رقم مش بـ10 ملايين دولار زى ما بيقولوا.

رحيل مدافع الزمالك

تلقي محمود شبانة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عرضين من أجل الرحيل عن القلعة البيضاء، خلال موسم الانتقالات الصيفية الجارية.

وتأكد محمود شبانة مدافع الزمالك من خروجه من حسابات الجهاز الفني بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو حيث بدأ بحث عروض الرحيل.

ويمتلك محمود شبانةعرضين من ناديي الاتحاد السكندري وسموحة، للانتقال إلى أحدهما في الموسم المُقبل.