رسميًا.. الاتحاد الدولي للكاراتيه يوافق على تنظيم مصر لبطولة العالم 2025

الجمعة 08/سبتمبر/2023 - 07:05 م
كتب: محمد ناجي
الاتحاد الدولي للكاراتيه
الاتحاد الدولي للكاراتيه

أرسل الاتحاد الدولي للكاراتيه برئاسة أنطونيو سبينوس، خطابًا إلى الاتحاد المصري للكاراتيه بقيادة محمد الدهراوي يتضمن الموافقة على تنظيم مصر لبطولة العالم للكاراتيه لعام 2025.

وجاء هذا القرار بعد اجتماع اللجنة التنفيذية للاتحاد الدولي الذي عقد يوم الثلاثاء الماضي عبر الفيديو كونفرانس، الذي شهد حضور أنطونيو سبينوس رئيس الاتحاد الدولي للكاراتيه، ومحمد الدهراوي رئيس الاتحاد المصري وعضو المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي.

وقد جاء نص الخطاب كالتالي:

بالاشارة إلى عرض الاتحاد المصري للكاراتيه لتنظيم بطولة العالم للكبار فردي لعام 2025 في مدينة القاهرة (المرحلة النهائية)، نسعد لإخباركم أن اللجنة التنفيذية للاتحاد الدولي قد وافقت في اجتماع يوم 5 سبتمبر الجاري.

يجب أن تعتمد تلك الموافقة في اجتماع الجمعية العمومية بالاتحاد الدولي التي سوف تعقد في بطولة العالم القادمة بمدينة بودابست يوم 23 أكتوبر المقبل وفقا للنقطة رقم 1.2 في القواعد التنظيمية للاتحاد الدولي.

سوف يندرج تلك الاعتماد في جدول الأعمال الخاصة بالاجتماع للمناقشة، لذا مطلوب تحضير عرض خاص بتلك النقطة مدعوما بفيديو او باوربوينت.

على الجانب الآخر، يواصل المنتخب المصري للكاراتيه استعداداته للمشاركة في منافسات بطولة العالم التي ستقام في المجر خلال شهر أكتوبر المقبل، من أجل التتويج بالعديد من الميداليات ورفع علم مصر عاليًا.