قرار عاجل من اتحاد العاصمة قبل ساعات من مواجهة الأهلي

الجمعة 15/سبتمبر/2023 - 05:20 م
كتب: علي عبيد
نادي اتحاد العاصمة
نادي اتحاد العاصمة
شهدت الساعات الماضية اتخاذ إدارة اتحاد العاصمة الجزائري قرارًا جديدًا قبل المواجهة المرتقبة أمام النادي الأهلي في كأس السوبر الأفريقي.

وقرر مسئولو النادي الجزائري شراء جميع تذاكر جماهيره الخاصة بنهائي السوبر الأفريقي أمام الأهلي وتوزيعها بالمجان.

ويلتقي النادي الأهلي أمام فريق اتحاد العاصمة الجزائري في بطولة السوبر الأفريقي والتي من المقرر أن تقام اليوم على ملعب الملك فهد في مدينة الطائف السعودية.

أعلنت بشكل رسمي شبكة "بي إن سبورتس"، عن عرض اللقاء وذلك عبر قناة beIN Sports HD 6 بتعليق عصام الشوالي.

كنت شبكة “بي بي سي” البريطانية، أكدت أن كاف قرر إلغاء تعاقده مع شبكة “بي إن سبورتس”، بسبب عدم التزام الشبكة القطرية ببنود التعاقد، ويمتد تعاقد شبكة بي إن سبورتس مع الكاف لبث المباريات الإفريقي حتى عام 2029.

-الدول الأكثر حصدا للقب عن طريق الأندية:

-مصر في الصدارة بـ12 لقبا، حيث فاز الأهلي باللقب 8 مرات، بينما فاز الزمالك 4 مرات.

جاءت المغرب في المركز الثاني، وحققت البطولة 5 مرات عن طريق 4 أندية وهي الرجاء مرتين، والوداد ونهضة بركان والمغرب الفاسي مرة.

في المركز الثالث تونس 3 مرات، عن طريق ناديا النجم الساحلي مرتين والترجي مرة. وفي المركز الرابع الكونغو الديمقراطية 3 مرات كلها كانت لنادي مازيمبي.

في المركز الخامس كوت ديفوار مرتين عن طريق أسيك ميموزا وأفريكا سبورت، وفي المركز السادس جنوب إفريقيا مرتين لكل من صن داونز وأورلاندو بيراتس.

في المركز السابع نيجيريا مرتين عن طريق أنيمبا، وفي المركز الثامن الجزائر مرة وحيدة حققها وفاق سطيف، وفي المركز التاسع غانا مرة واحدة لهارتس أوف أوك.